اعلان
اعلان

مصر للطيران تعلن تشغيل رحلة أسبوعيا إلى الصين اعتبارًا من 27 فبراير

شركة مصر للطيران
شركة مصر للطيران
كتب : أهل مصر

أصدرت شركة "مصر للطيران"، قرارًا بتشغيل رحلة واحدة أسبوعياً كل يوم خميس، إلى الصين، اعتبارًا من 27 فبراير الجاري، وذلك نظراً لوجود طلب للسفر فى الاتجاهين من وإلى جمهورية الصين الشعبية، وستشمل الرحلات خط سير القاهرة إلى بكين جوانزو، والعودة من جوانزو و بكين إلى القاهرة.

وأكدت شركة مصر للطيران، أنه سيتم دراسة الموقف أولا بأول لاتخاذ ما يلزم من قرارات بشأن زيادة الرحلات إلى المدن الصينية طبقاً للطلب.

وكانت الشركة الوطنية مصر للطيران، قد أعلنت تعليق رحلاتها الجوية المتجهة من وإلى المدن الصينية أوائل الشهر الجارى، بسبب انتشار فيروس كورونا، الذى أودى بحياة العشرات وتسبب فى إصابة الآلاف.

وأكدت مصر للطيران، أن قرار استئناف الرحلات، سيكون وفقا لمعايير الطلب وحجم الحجوزات الواردة اليها، ويأتى قرار تعليق الرحلات فى ضوء التزام مصر للطيران بعودة المجموعات السياحية المتواجدة حاليًا بمصر، مؤكدًا أنها تتابع بالتنسيق مع مركز عمليات مصر للطيران المتكامل والجهات المعنية تطورات الموقف لاتخاذ قرار استئناف الرحلات.

كما انها ستقوم خلال المرحله القادمه باستئناف رحلاتها الى المدن الصينية وفقا لمعايير الطلب وحجم الحجوزات الوارده اليها ، حيث أن مصر للطيران تسير رحلة يوميا لجوانزو و3 رحلات أسبوعيا لكل من بكين وهانزو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل