اعلان

تعليم القليوبية: فصل 15 طالبًا وعزل المدير بسبب مشاجرة داخل مدرسة ثانوية

مشاجرة داخل مدرسة ثانوي بالقليوبية
مشاجرة داخل مدرسة ثانوي بالقليوبية
كتب : نهى نجم

أصدرت لجنة الشئون القانونية المشكلة من مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، قرارًا فصل 15 طالبا من طرفي المشاجرة التي دارت في مدرسة أسينيت، من طلاب الصف الثاني الثانوي لمدة 15 يوما تبدأ من اليوم الخميس الموافق 20 فبراير، وعزل مدير المدرسة التابعة لإدارة كفر شكر التعليمية من منصبه.

وأمر طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بإحالة جميع عناصر الإشراف بالمدرسة للتحقيق، أثر مشاجرة نشبت بين الطلاب استخدموا فيها الديسكات وألواح الخشب وقطع الحديد وإصابة طالب بإصابات بالغة وتحويله للمستشفى عقب تحرير محضر شرطة وإصابة أخرين بجروح طفيفة، مما تسبب في حالة كبيرة من الهياج داخل المدرسة.

وأوضح "عجلان" أن واقعة المشاجرة داخل المدرسة حدثت في فترة الاستراحة "الفسحة"، مؤكدًا أنه تم خلالها التعدي فيما بينهم على بعضهم البعض، إلا أنه تم احتوائها سريعًا، لكن الطلاب فور خروجهم من المدرسة نشبت المشاجرة بينهم من جديد.

وكانت قد شهد مدرسة أسنيت الثانوية المشتركة التابعة لإدارة كفر شكر التعليمية، مشاجرة كبيرة بين مجموعة من الطلاب، حيث تم خلالها استخدام التخت والواح الخشب وقطع الحديد، مما أسفر عن إصابة طالب ونقله لمستشفى أسنيت التي أحالته بدورها إلى مستشفى بنها الجامعي، وإصابية آخرين بجروح طفيفة، مما تسبب في حالة كبيرة من التوتر داخل المدرسة.

وتم نقل الطالب لمستشفى أسنيت، وتم تحويله لمستشفى بنها الجامعي، لحاجته للرعاية المركزة، مشيرا إلى أن خالد جرامون مدير إدارة كفر شكر التعليمية، أصدر قرار بإعفاء مدير المدرسة من منصبه، وتم استدعاء الشرطة.

وتم تحرير محضر من قبل أهالي طلبة مدرسة أسنيت بالصلح فيما بينهم بمركز كفر شكر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً