اعلان
اعلان

التموين: استمرار صرف السلع المدعمة حتى 29 فبراير الجاري

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تواصل وزارة التموين صرف السلع التموينية المدعمة عن شهر فبراير، إذ تفتح المجمعات الاستهلاكية أبوابها حتى اليوم الجمعة، بينما يواصل البدلون التموينيون صرف السلع المقررة، على أن يختار المواطن من بين 21 سلعة يتم طرحها على البطاقات كل شهر.

وأعلنت وزارة التموين، أن صرف السلع مستمر حتى التاسع والعشرين من شهر فبراير، دون انقطاع، مع التأكيد على حصة الفرد 50 جنيها للسلع المدعمة إلى جانب فروقات الخبز من المخابز.

في سياق متصل، بدأت وزارة التموين، في التواصل مع شركات صرف السلع التموينية والخبز "فرست داتا - أفيت - سمارت"، للتفاهم حول استعدادات هذه الشركات للبدء فى منظومة التموين الجديدة.

وأوضحت الوزارة، أن هذا الاجتماع يأتي للعمل علي تحسين خدمة صرف السلع التموينية والخبز ضماناً لوصول مستحقات المواطنين.

وكانت التموين قد أعلنت في وقت سابق، الانتهاء من مراجعة كافة التظلمات المقدمة طبقا للتوجيه الوزاري رقم 25 بتاريخ 25 سبتمبر 2019، وتــم إعادة من قبل تظلمه للصرف على الفور.

وفي وقت سابق، أكدت الوزارة، أنه سيتم البدء تجريبيا في المنظومة الجديدة قبل انتهاء العام المالي يوليو المقبل وذلك في ثلاث محافظات هي بورسعيد وشمال سيناء والقاهرة، مشددا على أن البنية التحتية الإلكترونية التى أحدثتها وزارة التموين في الفترة الأخيرة جاهزة تماماً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء