علاء مبارك يطالب يفتح تحقيق في تزوير قضية "التلاعب بالبورصة"

أهل مصر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

طالب علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بفتح تحقيق بشأن التزوير الذي تم بقضية التلاعب في البورصة، واصفًا التزوير الذي تم بأنه غير مسبوق لدفن الحقيقة.

وكتب علاء مبارك، في عدة تغريدات عبر حسابه على "تويتر": "أتمنى بعد انتهاء قضية البورصة غدًا إن شاء الله أن يتم التحقيق لكشف التزوير الغير مسبوق الذي تم في هذه القضية"، مضيفًا: "أن يتم التحقيق الجاد مع كل من لفق وزور وعبث بأوراق الدعوى لدفن الحقيقة حتى لا تتكرر هذه المأساة مع آخرين في المستقبل، والحمد لله".

وتابع نجل الرئيس الأسبق قائلًا: "بعد مرور 8 سنوات من عمر قضية البورصة وبعد حبسي أنا وجمال فقط كمتهمين السادس والسابع لمدة سنتين على ذمة القضية وبعد الوقوف أمام 8 دوائر أي أمام 24 قاضيا".

و أضاف "علاء": "هذه جزء من الحقيقة التي ذكرها الدفاع وتجاهلها الإعلام، الدفاع… أمام حضراتكم ضمن مستندات الدعوى تقرير الذي حركت به الدعوى بناء على طلب من رئيس هيئة الرقابة المالية مودع في أوراق الدعوى".

وتابع: "انتهى في صفحته الأخيرة إلى طلب من رئيس الهيئة أشرف الشرقاوي إلى النائب العام بتحريك الدعوى الجنائية، هذه المذكرة الوحيدة كنا نظن أنها مذكرة حقيقية".

ومن المقرر أن تصدر صباح اليوم السبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، حكمها على علاء وجمال مبارك نجلي الرئيس الأسبق حسني مبارك، و٧ آخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بالتلاعب بالبورصة.

Instance ID Token

Needs Permission