اعلان

بعد تأجيل الدارسة غدًا.. محافظ القاهرة لرؤساء الأحياء: مفيش اجتماع بكره خليكوا في الشارع

تأجيل الدراسة واجتماع رؤساء الاحياء بمحافظة القاهرة
تأجيل الدراسة واجتماع رؤساء الاحياء بمحافظة القاهرة
كتب : نهى نجم

أصدر اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، قرارًا بتعليق الدراسة بالمدارس، غدًا الثلاثاء بالمحافظة، بسبب سوء الأحوال الجوية، مؤكدا أنه سوف تنتظم العملية الدراسية من يوم الأربعاء بعد استقرار الأجواء الجوية.

قرر محافظ القاهرة، تأجيل موعد اجتماع المجلس التنفيذي الذي كان مقررًا عقده غدًا الثلاثاء ٢٥ فبراير ٢٠٢٠ إلى موعد لاحق.

ووجه محافظ القاهرة، رؤساء الأحياء باستمرار التواجد بالشارع لمتابعة رفع تجمعات المياه الناتجة عن الامطار التى تعرضت لها القاهرة اليوم قائلًا:"مفيش اجتماعات خليكوا في الشارع وكثفوا تواجد سيارات شفط مياه الامطار لمنع اي حالات تكدس او ازدحام" .

وكانت قد أكدت محافظ القاهرة على أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة اتخذت كافة التدابير والاحتياطات اللازمة نظرا للظروف المناخية القاسية التي تمر بها البلاد على مدار اليومين القادمين واحتمال سقوط أمطار غزيرة،وحالة من عدم الاستقرار في الطقس.

وناشد محافظ القاهرة المواطنين باتخاذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة هذه الظواهر الجوية،ويهيب بالمواطنين الاطمئنان وعدم الانزعاج،والتواصل مع غرفة الأزمات بالمحافظة وبمختلف احياء المحافظة في حالة حدوث أي طارئ.

واكد محافظ القاهرة أنه يتابع بنفسة من شوارع القاهرة و غرفة الأزمات المركزية على مدار الساعة وأنه شدد على جميع رؤساء الأحياء وكافة الجهات المعنية باتخاذ درجة الاستعداد القصوى والجاهزية الكاملة لمواجهة أية ظروف طارئة والاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل