اعلان

بعد تعطل حركة مترو الأنفاق في غمرة.. محافظة القاهرة: الدفع بـ25 أتوبيس نقل عام بين محطتي الدمرداش والشهداء

تعطل حركة مترو الأنفاق بمحطة غمرة
تعطل حركة مترو الأنفاق بمحطة غمرة
كتب : نهى نجم

قرر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، الدفع بــ 25 أتوبيس نقل عام، قابلة للزيادة للعمل بين محطتي الدمرداش والشهداء لمجابهه كثافات الركاب المتواجدين بالشارع الناتجة عن انقطاع الشبكة الهوائية المغذية للمترو فى محطة غمرة مما أدى لتوقف حركة المترو القادم من محطة المرج.

خطوط سير مترو الانفاق بعد عطل محطة غمرة

كانت قد أعلنت شركة مترو الأنفاق، فى بيان لها منذ قليل وجود انقطاع بالشبكة الكهربائية الهوائية بمحطة غمرة بالخط الأول اتجاه حلوان لمترو الأنفاق ، حيث أوضحت الشركة أنه تم تشغيله من محطة المرج الجديدة الى محطة الدمرداش بالاتجاهين ومن محطة الشهداء الى محطة حلوان فى الاتجاهين، كما تم التشغيل من محطة الدمرداش إلى محطة الشهداء خط مفرد طالع نازل.

وأضاف المتحدث الرسمى لمترو الأنفاق، أنه نتيجة وجود الأعطال بالشبكة الهوائية المسؤولة عن توليد الكهرباء بالخط الأول وتم انزال الركاب حفاظا على حياتهم وجارى الان اصلاح العطل وسنوافيكم بالتفاصيل.

عودة انتظام حركة قطار الخط الأول بمترو الأنفاق

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو عن انتظام حركة القطارات بالخط الأول فى الاتجاهين حلوان - المرج الجديدة وذلك بعد إصلاح العطل المفاجئ الناتج عن قطع بالشبكة الكهربائية بين محطتى غمرة والشهداء نتيجة لسقوط أمطار غزيرة وتقلب الأحوال الجوية .

وأشار البيان إلى أن جميع فرق الطوارئ بالخطوط الثلاثة في حالة استعداد تام للعمل على إزالة أى أعطال فور حدوثها نتيجة سوء الأحوال الجوية الخارجة عن إرادتنا وأن حركة القطارات بالخطوط الثلاثة تعمل بانتظام فى الاتجاهين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً