اعلان
اعلان

انتظام الدراسة بمحافظة القاهرة بعد تحسن الأحوال الجوية

انتظام الدراسة بمحافظة القاهرة لتحسن الاحوال الجوية
انتظام الدراسة بمحافظة القاهرة لتحسن الاحوال الجوية
كتب : نهى نجم

شهدت محافظة القاهرة حالة من عدم استقرار في حالة الطقس، لذا أعلنت تأجيل الدراسة أمس الإثنين بعد أن هطلت الامطار بغزارة منطقة مدينة نصر والتجمع الخامس والاول وغرق الشوارع وتكدس المرور.

وصرح المهندس إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أنه حتى الآن الوضع مستقر وسيتم انتظام الدراسة بجميع مدارس أحياء المحافظة.

وأضاف صابر ل"أهل مصر" أن المحافظة شهدت عدم استقرار وامطار غزيرة وبالتحديد منطقة مدينة نصر وتم الدفع ب25 سيار شفط بالمنصة بطريق النصر وتمركزت شفاطات مياه الامطار عند مطالع ومنازل الكباري منعًا لأي حالات تكدس المرور.

وكانت قد أكد اللراء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، على أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة اتخذت كافة التدابير والاحتياطات اللازمة نظرا للظروف المناخية القاسية التي تمر بها البلاد على مدار اليومين القادمين واحتمال سقوط أمطار غزيرة،وحالة من عدم الاستقرار في الطقس.

وناشد محافظ القاهرة، المواطنين باتخاذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة هذه الظواهر الجوية،ويهيب بالمواطنين الاطمئنان وعدم الانزعاج،والتواصل مع غرفة الأزمات بالمحافظة وبمختلف احياء المحافظة في حالة حدوث أي طارئ.

وأكد محافظ القاهرة أنه يتابع بنفسة من شوارع القاهرة و غرفة الأزمات المركزية على مدار الساعة وأنه شدد على جميع رؤساء الأحياء وكافة الجهات المعنية باتخاذ درجة الاستعداد القصوى والجاهزية الكاملة لمواجهة أية ظروف طارئة والاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً