اعلان

أول ظهور لـ "سوزان مبارك" فى جنازة الرئيس الراحل (فيديو)

جنازة مبارك
جنازة مبارك

ظهرت 'سوزان مبارك' قرينة الرئيس الراحل حسني مبارك، في جنازة حسنى مبارك العسكرية التني تم تشييعها قبل قليل من مسجد المشير حسين طنطاوى بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسى، العزاء لنجلي الرئيس الراحل حسني مبارك 'علاء' و'جمال' عقب تشييع جثمانه في جنازة عسكرية من مسجد المشير طنطاوى.

كما قدم السيسي العزاء لـ سوزان مبارك عقب الانتهاء من مراسم الجنازة العسكرية التي حضرها كبار رجالات الدولة. فى مسجد المشير طنطاوى.

شاهد| أول ظهور لـ'سوزان مبارك' بالجنازة العسكرية

الرئيس السيسي يعزى سوزان مبارك

وتوفى الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز 92 عامًا، بعد وعكة صحيّة تعرّض لها مؤخرًا، وتولى مبارك حكم مصر لمدة اقتربت من 30 عامًا، بدأ حكم مبارك في 14 أكتوبر 1981 عقب اغتيال الرئيس الأسبق محمد أنور السادات، وانتهت في 11 فبراير 2011 بعد ثورة يناير التي أجبرته على التنحي.

وكانت قد نعت رئاسة الجمهورية ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة، حيث تولى قيادة القوات الجوية، أثناء الحرب التي أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية، أعلنت رئاسة الجمهورية حالة الحداد العام بجميع أنحاء الجمهورية، حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك.

حداد على وفاة مبارك

وكتب السفير بسام راضى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية عبر 'فيس بوك' :'اعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام، حدادًا علي وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية 'محمد حسني مبارك' وذلك اعتبارًا من اليوم الأربعاء الموافق ٢٦ فبراير ٢٠٢٠.'

ونكس مجلس الوزراء، العلم حداد على وفاة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك ، فى ضوء قرار رئاسة الجمهورية بإعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام، وذلك اعتبارًا من اليوم الأربعاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً