اعلان

عمر علاء مبارك: الله يرحمك يا جدي (صورة)

حفيد مبارك- أرشيفية
حفيد مبارك- أرشيفية
كتب : أهل مصر

نعى عمر علاء مبارك، جده الرئيس الراحل محمد حسني مبارك والذي شُيع جثمانه اليوم الأربعاء في جنازة عسكرية مهيبة حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ووفود رفيعة المستوى تضم قيادات سياسية دولية ومحلية، وشارك فيها جموع غفيرة من محبي الرئيس الراحل حسني مبارك.

ونشر عمر علاء مبارك عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور القصيرة انستجرام'، تجمع بين جده الراحل حسني مبارك وأخيه محمد علاء مبارك الذي وافته المنية في عمر صغير عقب صراع طويل مع المرض، معلقا على هذه الصورة ' مع محمد في الجنة إن شاء الله، الله يرحمك يا جدي'.

عمر علاء مبارك

وفاة محمد علاء مبارك كان لها تأثير سلبي على صحة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك وأيضا تركت أثرا سلبيا لم يمر منه الراحل مبارك مرور الكرام، فمن المعروف أن محمد علاء مبارك كان الحفيد المقرب من جده الراحل حسني مبارك وموته كانت بمثابة الطامة الكبرى في عائلة مبارك.

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية جنازة مبارك اليوم، بمشاركة العديد من رجال الدولة والسياسيين ووفود كبيرة والمئات من الشعب المصري، وقدم السيسي واجب العزاء إلى سوزان مبارك حرم الراحل حسني مبارك، وإلى علاء وجمال مبارك عقب انتهاء مراسم الجنازة العسكرية.

WhatsApp
Telegram