"تركت مصر أمانة لكم فارفعوا رايتها".. وصية حسني مبارك للشعب المصري (فيديو)

أهل مصر
الرئيس الأسبق حسنى مبارك
الرئيس الأسبق حسنى مبارك

نشرعلاء مبارك، نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، رسالة والده للشعب المصري، حيث حملت وصية حسني مبارك للشعب المصري ، شعار "مصر أمانة في أعناقكم".

وصية حسني مبارك للشعب المصري

جاء هذا فى مقطع فيديو نشره نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، من إحدى خطابات الرئيس الأسبق ويحمل رسالة إلى المصريين.

وقال فيها الرئيس الأسبق حسني مبارك، "إنه لعل كلماته آخر ما يتحدث به لبني وطنه قبل أن ينتهي العمر ويحين الأجل، ويوارى في تراب مصر الطاهر".

وصية حسني مبارك للشعب المصري

وأضاف مبارك في الفيديو: "إنني وقد اقترب العمر من نهايته.. أحمد الله مرتاح الضمير، أن قضيته مدافعًا عن مصر ومصالحها وأبنائها حربًا وسلامًا".

وتابع: "إنني بخبرة السنين أقول لكل مصري ومصرية، حافظوا على وحدة الوطن، والتفوا حول قيادته، وانتبهوا لما يحدق بالوطن من أخطار، وما يحاك له من مخططات ومؤامرات.. إن مصر أمانة في أعناقكم، فاحفظوها وارعوا عهدها، واحملوا رايتها وامضوا بها إلى الأمام.. حمى الله مصر ورعاها وأعلى رايتها".

وتتلقى أسرة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، العزاء في الفقيد اليوم الجمعة، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

من جانبه، وجه علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الشكر لجموع المعزين في وفاة والده، والذي وافته المنية الثلاثاء الماضي، بعد صراع مع المرض، قائلاً "تتقدم أسرة الرئيس الراحل مبارك بجزيل الشكر والامتنان لكل من واسانا وشاركنا حزننا في مصابنا الجلل، جزاكم الله خير الجزاء ولا أراكم الله سوء ولا مكروه فيمن تحبون".

Instance ID Token

Needs Permission