بعض وزارئه السابقين واعلامي عصره .. أبرز الغائبين عن عزاء الرئيس الراحل حسني مبارك

أهل مصر
مبارك
مبارك

شهد عزاء الرئيس الراحل حسني مبارك تغيب معظم وزرائه عن تأدية واجب العزاء في الرئيس الراحل، كما تغيب عن تقديم واجب العزء أبزر الإعلاميين في عصر الرئيس الراحل من نجوم السياسة والرياضة والإعلام الذين كانوا متلفين دائما حول مبارك خلال توليه السلطة.

سياسيون تخلفوا عن عزاء مبارك

وكان أبرز الغائبين عن تقديم واجب العزاء لعائلة مبارك صفوت الشريف الذي شغل منصب الأمين العام للحزب الوطني الديمقراطي، كما شغل منصب وزير الإعلام ورئيس مجلس الشوري، ومن أبرز الغائبين عن تقديم واجب العزاء في الرئيس الراحل حسني مبارك أيضا زهير جرانة وزير السياحة الأسبق، وأحمد المغربي وزير الإسكان والمرافق في عهد الرئيس الراحل.

إعلاميون تغيبوا عن عزاء مبارك

ومن الإعلاميين تغيب كل من عماد الدين أديب وعمرو أديب وزوجته لميس الحديدي، بالإضافة إلى وائل الإبراشي وهناء السمري . ومني الشاذلي وأحمد المسلماني

نجوم رياضة غابوا عن عزاء مبارك

ومن نجوم الرياضة الذين تغيبوا عن عزاء مبارك، كابتن حسن شحاته، وحسام حسن، وإبراهيم حسن، وعصام الحضري، وحسن حمدي .

وشهد عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ، تواجدا كبيرا من السيدات والرجال لأداء واجب ال عزاء في الرئيس الأسبق، الذي وافته المنية الثلاثاء الماضي عن عمر يناهز 92 عاما. واستقبل نجلا الرئيس الأسبق علاء وجمال مبارك المعزين داخل قاعة مناسبات مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة. وحضر عدد كبير من أقارب وأصهار الرئيس الأسبق مبارك لتقديم واجب ال عزاء ، وسط حالة من الحزن خيمت على وجوه الحاضرين.

Instance ID Token

Needs Permission