مدرسة بالقاهرة تلزم 12 طالبا بالبقاء بمنازلهم بسبب "كورونا"

أهل مصر
الزام ١٢ طالب بمنازلهم للتأكد من عدم إصابتهم بمرض كورونا
الزام ١٢ طالب بمنازلهم للتأكد من عدم إصابتهم بمرض كورونا

ألزمت مدرسة دي لاسال الظاهر بمحافظة القاهرة ١٢ طالبا بالمكوث داخل منازلهم للتأكد من عدم إصابتهم بمرض كورونا، وأصدرت إدارة المدرسة بيانا أعلنت خلاله أن إدارة المدرسة ألزمت 12 طالبا بملازمة منازلهم لفترة يحددها الأطباء، للتأكد من عدم إصابتهم بأي أعراض تخص فيروس كورونا المستجد، وذلك لوجودهم في إيطاليا خلال الأيام الماضية للمشاركة في مسابقة المسرح بمدينة نابولي.

الزام ١٢ طالب بمنازلهم للتأكد من عدم إصابتهم بمرض كورونا

إلزام ١٢ طالبا بالبقاء داخل منازلهم بسبب مرض كورونا

وأشارت إدارة المدرسة في بيانها، إلى أن هذا الإجراء ما هو إلا إجراء وقائي عادي تتخذه المدرسة فقط لمزيد من الاطمئنان، موضحة أن هؤلاء الطلاب الـ12 جاءوا من مدينة روما التي لم يعلن فيها عن وجود أي حالات اشتباه بالاصابة بـ فيروس كورونا حتى تاريخ مغادرتهم، ولم يستوقفهم أي مسئول سواء بمطار روما أو مطار القاهرة أو الحجر الصحي لأي سبب.

وأضافت فى بيانها : بالرغم من أن الـ12 طالبا كانوا في مدينة نابولي البعيدة عن مناطق شمال إيطاليا التي تم فيها اكتشاف حالات إصابة بـ فيروس كورونا المستجد ، وبالرغم من عدم ظهور أي أعراض عليهم ، إلا أن ادارة المدرسة رأت أنه للأمان وحرصا على صحة باقي طلاب المدرسة ، كان لابد من التنبيه عليهم ملازمة المنزل لحين الاطمئنان على سلامتهم.

مدرسة تلزم ١٢ طالبا بالبقاء داخل منازلهم بسبب كورونا

وأوضحت المدرسة فى البيان: إلى أنه قد تم تحديد موعد لأولياء أمور الـ12 طالب للحضور إلى المدرسة ، حيث سيتم تقديم التوعية والنصيحة الطبية اللازمة لهم بواسطة رئيس مجلس الاباء الدكتور شافعي أبو سكين طبيب الأطفال والاستشاري ومدير طوارئ القاهرة الكبرى ، والذي يقوم بجولات مع وزيرة الصحة لهذا الغرض ، وذلك مساء غد السبت 29 فبراير.

وناشدت إدارة المدرسة جميع أولياء الأمور بعدم الإلتفات إلى أي شائعات تخص وجود أي حالات إصابة في المدرسة ، لافتةً إلى أنه على الجميع تلقي المعلومات الصحيحة من إدارة المدرسة التي تتمنى لجميع الطلاب دوام الصحة والتوفيق.

Instance ID Token

Needs Permission