اعلان

جامعة الأزهر تنعي الدكتور محمد عمارة عضو هيئة كبار العلماء

الدكتور محمد عمارة عضو هيئة كبار العلماء
الدكتور محمد عمارة عضو هيئة كبار العلماء

نعت جامعة الأزهر الشريف برئاسة الدكتور محمد حسين المحرصاوي، الدكتور محمد عمارة المفكر الإسلامي الكبير، وعضو هيئة كبار العلماء، الذي وافته المنية مساء أمس الجمعة.

وتقدمت الجامعة في بيان لها اليوم، بخالص العزاء والمواساة لطلاب العلم في وفاة المفكر الإسلامي فضيلة الدكتور محمد عمارة عضو هيئة كبار العلماء، وتسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وكان خالد عمارة نجل عضو هيئة كبار العلماء قد أعلن مساء أمس وفاة والده عن عمر يناهز 89 عامًا بعد صراع قصير مع المرض دام لمدة ثلاث أسابيع.

وقال خالد عمارة: "تُوفي أبي رحمه الله وطوال مرضه يُردد: الحمد لله.. الحمد لله.. الحمد لله، وحين تُوفي كانت على وجهه ابتسامة الرضا".

وأضاف: "تُوفي أبي رحمه الله وهو يُوصي بإكمال مشاريعه الفكرية وكُتبه وأبحاثه.. تُوفي أبي رحمه الله وهو راضٍ عن الجميع وسامح الجميع حتى مَن ظلمه أو ضايقه يومًا ما، ولا يحمل في قلبه الأبيض الطيب أي حقد أو ضغينة لأحد.. تُوفي أبي رحمه الله وهو يدعو لنا ولكل البشر بالخير والهداية.. تُوفي أبي رحمه الله وعلى وجهه نور جميل".

وأفاد أن صلاة الجنازة ستكون اليوم السبت بعد صلاة الظهر في مسجد الحمد بالتجمع الخامس بجوار مجمع المحاكم، بعدها سيتم التوجه لدفنه في قريته صروة، مركز قلين، بمحافظة كفر الشيخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس