اعلان

مسؤول بمستشفى الهرم يكشف لـ"أهل مصر" تفاصيل واقعة "هروب أجنبي مصاب بكورونا"

مستشفى الهرم
مستشفى الهرم

كشف مسؤول أمن بمستشفى الهرم، تفاصيل الواقعة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بادعاء هروب مصاب بفيروس كورونا المستجد من المستشفى، أمس.

وقال مسئول الأمن لـ"أهل مصر": يوم الأربعاء الماضي دخل المستشفى مصاب أجنبي الجنسية، تظهر عليه أعراض الأنفلونزا الشديدة كالرشح والسخونية وآلام في الصدر، وتم حجزه في غرفة مغلقة تمامًا كالحجر الصحي، ثم تم نقله بواسطة سيارة إسعاف معقمة تمامًا إلى حميات العباسية.

وأضاف مسؤول الأمن بمستشفى الهرم في حديثه لـ"أهل مصر": فور وصول الحالة انقلب المستشفى رأسا على عقب وتم عمل مزيد من التعقيم، فضلًا عن أنه تم توزيع كمامات على المواطنين في الشوارع المجاورة للمستشفى خوفًا من أن تكون إصابته بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أن المصاب كان أجنبيا وليس مصريا ويسكن في أحد الفنادق المجاورة.

وكانت "أهل مصر" قد تواصلت أمس مع الدكتور منصور خليل مدير مستشفى الهرم الذي رفض الرد على حقيقة وجود حالة مصابة بفيروس كورونا بالمستشفى وهو الأمر الذي تم تداوله من قبل الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أن وزارة الصحة والسكان هي من لديها كافة المعلومات السليمة حول أي إصابات في مستشفيات مصر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس السبت، أنباء تفيد بهروب مصاب بفيروس كورونا المستجد من مستشفى الهرم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً