اعلان

"فوري" تتعاون مع "جمعية الأورمان" للتحصيل الإلكتروني من المنازل

"فوري" تتعاون مع "جمعية الأورمان
"فوري" تتعاون مع "جمعية الأورمان

فى إطار حرص جمعية الأورمان على التحول الرقمي فى كافة الخدمات المقدمة من خلال الجمعية، وتسهيلاً لعملية تبرع المواطنين من منازلهم في كافة المحافظات المصرية، وقعت شركة "فوري" الرائدة في التحول الرقمى والمدفوعات الإلكترونية في مصر اتفاقية للتعاون مع جمعية الأورمان الخيرية.

وأطلقت فوىي منظومة door to or collections او التحصيل من باب المنزل بهدف حماية بيانات المتبرعين وتسهيل عملية التحصيل، إضافة إلى قنوات فوري المتنوعة ومنها تطبيق myFawry للهواتف الذكية، وأكثر من 125 ألف منفذ لفوري فى جميع أنحاء الجمهورية، وماكينات الصرف الآلي للبنوك والمحافظ الإلكترونية.

وأوضح اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان أن المنظومة الجديدة تم ربطها بالــ CRM system الخاص بالجمعية بحيث تظهر أى عملية تحصيل تلقائيا ببرنامج قاعدة العملاء.

وأكد محمد عكاشه "العضو المنتدب لـ فوري" أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار تعزيز دور المسئولية المجتمعية الخاص بشركة "فوري" و دعم التعاون القائم بين الجمعيات الأهلية المصرية ومنظمات المجتمع المدني .

يذكر أن جمعية الأورمان الخيرية هي منظمة مصرية أهلية، غير حكومية، لا تهدف إلى الربح، أنشئت عام 1993 بوزارة التضامن الاجتماعي، تهدف إلى خدمة الفئات الأكثر احتياجاً، دون أي تمييز دينى أو سياسي، وذلك بشكل مؤسسي متطور ويؤكد دور العمل الأهلى فى تنمية المجتمعات اقتصادياً واجتماعياً. تعتمد الجمعية فى تمويلها على التبرعات العينية والنقدية من المصريين داخل مصر وخارجها.

ويشار إلى أن شركة "فوري" هي رائدة التحول الرقمى والمدفوعات الإلكترونية تقدم خدمات مالية للعملاء والشركات خلال قنوات متعددة وأكثر من ١٢٥ ألف موقع بالمحافظات ولديها أكثر من 24.1 مليون عميل شهريًا، مع أكثر من 2.7 مليون معاملة يوميًا لأكثر من 540 خدمة.

كما تتيح " فوري" طرق آمنة وسهلة لدفع الفواتير عن طريق قنوات متنوعة تشمل ماكينات الصراف الآلي ومحافظ المحمول والمنافذ التجارية بالإضافة للدفع عن طريق الانترنت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً