اعلان

"أهل مصر" تنفرد بأول صور من داخل العزل الطبى بمستشفى إمبابة.. ومصدر مسئول: الأجنبي المصاب بمستشفى الهرم تم تحويله لنا للتأكد من إصابته

صور العزل الطبى لحميات إمبابة
صور العزل الطبى لحميات إمبابة

صرح الدكتور ماهر الجارحي، أستاذ الباطنة ونائب مدير مستشفى حميات إمبابة، أن الأجنبي المشتبه أصابته بفيروس كورونا المستجد والذي تم تحويله من مستشفى الهرم فور دخوله وحجزه للاشتباه في إصابته.

وأضاف نائب مدير مستشفى حميات إمبابة في تصريحات خاصة ل 'أهل مصر'، أنه بالفعل فور تلقي بلاغ الاشتباه تم نقل المصاب الأجنبي إلى المستشفى وحجزه في غرفة عزل وأخذ العينات اللازمة للتأكد من حقيقة إصابته بفيروس كورونا المستجد أم مجرد اشتباه وتم عمل مسحة مزدوجة من الفم والأنف، لافتًا إلى أنه ظهر التحليل سلبي وتم خروج الأجنبي.

صور العزل الطبى لحميات إمبابة

وأضاف نائب مدير مستشفى حميات إمبابة، أنه تم الابلاغ من المستشفيات عن اكثر من حالة اشتباه وبالفعل تم استقبالهم وظهرت التحاليل سلبية، ولم يتم حجزهم سوى يومين أو ثلاثة أيام على الأكثر.

وكانت وزارة الصحة والسكان قد اعلنت مساء أمس عن اكتشاف ثاني حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد في مصر لأجنبي وتم نقله إلى مستشفى العزل بمطروح، بعد شفاء أول مصاب اجنبي صيني بفيروس كورونا المستجد وخروجه الخميس الماضي.

صور العزل الطبى لحميات إمبابة

وكان قد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بهروب مصاب أجنبي بفيروس كورونا المستجد من مستشفى الهرم، حيث تواصلت أهل مصر مع المستشفى وأوضح مسؤول أمن بها أنه بالفعل تم نقل الأجنبي إليها وحجزه بغرفة حتى تم نقله بسيارة إسعاف معقمة إلى مستشفى الحميات للتأكد من حقيقة إصابته أم أن الحالة مجرد اشتباه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً