اعلان

حميات إمبابة لـ "أهل مصر": ننتظر التحليل لتشخيص حالة الدنماركية المشتبه في إصابتها بكورونا

حميات إمبابة
حميات إمبابة

صرح الدكتور ماهر الجارحي، نائب مدير مستشفى حميات إمبابة، أنه تم حجز حالة مشتبه إصابتها بفيروس كورونا المستجد بالمستشفى والتي جاءت صباح اليوم ويتم متابعتها صحيًا حاليًا، موضحًا أنها محجوزة بالفعل داخل إحدى غرف العزل.

وقال الجارحي في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن الحالة المشتبه إصابتها بفيروس كورونا المستجد لسيدة دنماركية تم أخذ مسحة مزدوجة من الأنف والفم لعمل التحاليل التي ستوضح إصابتها من عدمه، مضيفًا أن الحالة ستبقى في غرفة عزل مستشفى حميات إمبابة تحت الملاحظة والمتابعة حتى يتم الاطمئنان عليها ويظهر إيجابية أو سلبية التحليل.

حميات إمبابة

وتابع نائب مدير مستشفى حميات إمبابة أن الحالة حتى الآن مستقرة حيث تتراوح فترة حضانة المرض من يومين حتى 14 يوم، لافتًا إلى أهمية توخي الحذر من كثرة الشائعات حول وجود إصابتها وهي مجرد حالات الاشتباه لأن التحليل الذي يتم اجراءه هو الذي يوضح الإصابة بفيروس كورونا من عدمها.

يذكر أن وزارة الصحة والسكان قد أعلنت مساء أمس عن ثاني إصابة بفيروس كورونا المستجد لأجنبي تم نقله إلى مستشفى العزل بمطروح لتلقي الرعاية اللازمة وذلك بعد شفاء أول مصاب أجنبي وخروجه من مستشفى العزل، كما تم رفع درجة الاستعدادات القصوى بالمطارات والموانئ والحجر الصحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً