اعلان

إقالة رئيس مركز الواحات البحرية من منصبه

محافظة الجيزة
محافظة الجيزة
كتب : نهى نجم

أصدر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قرارًا بإلحاق رضا أحمد قويطة رئيس مركز الواحات البحرية ومدينة الباويطي للعمل بديوان عام محافظة الجيزة بوظيفه تناسب درجته الوظيفية وتكليف السيد صبري عبد الله شاكر للقيام بأعمال رئيس مركز الواحات البحرية ومدينة الباويطي.

وجاء قرار محافظ الجيزة، لتدني مجهودات مركز الواحات البحرية في شن الحملات التي من شأنها استرداد اراضي املاك الدولة المتعدي عليها من قبل المخالفين والاكتفاء بأسترداد مساحات طفيفة والقيام بإزالات صوريه لا تتناسب مع حجم المخالفات الموجودة بالمركز، بالإضافة إلى عدم تحقيق مركز الواحات البحرية حتي الان لنتائج مرتفعة في ابرام العقود لتقنين أراضي املاك الدولة للراغبين في توفيق أوضاعهم مما اسفر عن عدم تحصيل مستحقات الدولة بالشكل المرضي .

وكان محافظ الجيزة، قد وجه العديد من الانذارات لعدداً من رؤساء الأحياء والمراكز والمدن الذين لم يتمكنون من تحقيق نسب مرتفعة في إجراء المصالحات في مخالفات البناء أو تقنين الأراضي أملاك الدولة واسترداد مستحقات الدولة.

وأكد محافظ الجيزة، أن أحد معايير تقيم أداء رؤساء الأحياء والمراكز والمدن هو إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وإجراء خطوات متقدمة في ملف التصالح في مخالفات البناء وتقنين أراضي املاك الدولة والاستجابة لشكاوي المواطنين وحلها ورفع كفاءة النظافة بالشكل الذي يرضي المواطنين.

وأكد محافظ الجيزة، أنه لن يتوانى عن إنهاء تكليف أي مسئول بالمحافظة يثبت تقصيره في أداء عمله وخدمة المواطن .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب