اعلان

خريطة محافظة الجيزة لاستبدال المواقف العشوائية بالطريق الدائري بمواقف رسمية

خريطة محافظة الجيزة لاستبدال المواقف العشوائية بالطريق الدائري
خريطة محافظة الجيزة لاستبدال المواقف العشوائية بالطريق الدائري
كتب : نهى نجم

أعلن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أنه جاري تنفيذ خطة لإلغاء كافة المواقف العشوائية بالطريق الدائري نطاق المحافظة حيث تم تكليف الإدارة العامة لمرور الجيزة وجهاز السرفيس والأحياء والمراكز المختصة بإستبدال المواقف العشوائية الموجودة أعلى الطريق الدائري بمواقف رسمية للتسهيل علي المواطنين في التنقل، وحفاظًا علي سلامتهم، ويأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والخاصة بإزالة أي مظاهر غير حضارية بنطاق الطريق الدائري.

خريطة محافظة الجيزة لاستبدال المواقف العشوائية بالطريق الدائري

كما شدد محافظة الجيزة، علي حظر تكسير الأسوار الخرسانية بالطريق لصنع مخارج عشوائية، مؤكداً على التعامل بحسم مع هذه الممارسات غير الصحيحة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

ووجه محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز الواقع بنطاقهم الطريق الدائري برفع كافه أوجه الإشغال من جوار سلالم المشاة أو مطالع ومنازل الطريق الدائري ومراجعة تراخيص الأكشاك الكائنه بجوار السلالم مع إزاله فوريه لأي مخالف وذلك لإعادة الانضباط خاصه مع الاجراءات التي تنفذها الدولة لتوسعه الحارات المرورية للطريق الدائري.

وحرص محافظ الجيزة، على تفقد سلالم المشاه بالطريق الدائري ومحيطها للوقوف علي حاله النظافة والإشعالات، مشدداً على تنفيذ التكليفات بمنتهى الدقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وحدات الإنقاذ بقناة السويس تنجح في إنقاذ سفينة وطاقمها من الغرق قبل عبورها للقناة