اعلان

محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء "مفيش تفاهم فى إزالة التعديات على الأراضى الزراعية "

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة
كتب : نهى نجم

شدد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بصورة رادعة، موجهًا رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بإزالة أي متر تعدي على الأراضي الزراعية فوراً وفى المهد بدون تفاهم قائلًا " متتفاهموش مع المتعدين على الأراضي الزراعية " لما لذلك من أهمية قومية.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة حيث أكد خلاله أن مديرية الصحة قامت بالتعاقد مع عدد 100 طبيب متخصص لسد العجز فى عدداً من التخصصات القليلة بالمستشفيات، مشددًا على مدير مديرية الصحة ببذل قصارى الجهد للنهوض بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والاستماع لشكاوى المواطنين والسعى نحو حلها وإحداث طفرة ملموسة فى المجال الصحى يشعر بها المواطن خاصه بالمناطق ذات الكثافات السكانية العالية والنائية.

كما وجه مديرية التضامن بتنفيذ توجهات الدولة نحو مواجهة الاشخاص المقيمين بالشوارع وإيداع المشردين منهم بدور رعاية وذلك من خلال لجان المتابعه الميدانية وتوفير الرعاية الصحية والنفسية اللازمه لهم .

ووجه محافظ الجيزة، خلال اللقاء نائب المحافظ لشئون المجتمع والجمعيات الاهلية بضروره احياء مشروعات الحرف اليديوية والتراثية الموجوده بعدداً من القرى امثال قرية الحرانية وكرداسة وإزاله اى معوقات تواجه اصحاب هذه الحرف والتعاون لفتح معارض متعددة بالتعاون مع الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدنى لعرض منتجاتهم لفتح منافذ بيع جديدة لهم .

كما وجه محافظ الجيزة، مديرية الأوقاف بتخصيص جزءاً من الخطب والدروس بالمساجد عن اضرار المخدرات وخطورتها على الشباب وعلاقتها بالجريمة خاصه بعد ارتفاع معدلات الجرائم المرتبطة بتأثير المخدرات.

بالإضافة إلى توعية المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة وعدم إلقاء المحلفات بنهر الطريق والتعاون مع الأجهزة التنفيذية فى الحفاظ على المال العام وعدم اهداره وعدم السكوت على اي شكل من اشكال الفساد وتبليغ الجهات التنفيذية والاجهزة المعنية على الفور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | ضغط من إيفرتون