اعلان
اعلان

وزيرة التضامن: ندعم مؤسسات المجتمع المدني من أجل خدمة المواطن المصري

وزيرة التضامن
وزيرة التضامن

شهدت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم السبت، فعاليات الحفل السنوي لمؤسسة صناع الخير للتنمية بحضور الدكتور محمد زعفان وزير القوى العاملة واللواء محمد الزملوط وعدد من قيادات وخبراء العمل الاهلي وممثلي الجمعيات والمؤسسات التنموية.

واشادت وزيرة التضامن الاجتماعي بما تقدمه مؤسسة صناع الخير من مبادرات ومشروعات تنموية ونجاحها على مدار السنوات الماضية في عدد كبير من المواطنين، مشيرة إلى ان الوزارة تشجع جميع المؤسسات التنموية وخصوصا التي تعمل بالمحافظات الحدودية وهو ما قامت به صناع الخير في البحر الأحمر وسيناء والوادي الجديد.

وأضافت وزيرة التضامن، أن الوزارة تدخل في شراكة مع عدد من المؤسسات ومنها مؤسسة صناع الخير في تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتى تستهدف القرى الاكثر احتياجا.

وصرحت وزيرة التضامن الاجتماعي، بأنه من المتوقع أن تصدر اللائحة التنفيذية لقانون العمل الأهلي خلال الأسابيع القادمة، مما سيسهم في دفع العمل التنموى في مصر خطوات واسعة للأمام، ويمنح الجمعيات والمؤسسات الأهليه مساحة أكبر من الحرية والتنوع في العمل الأهلي ويتسع لدمج عدد أكبر من المتطوعين في العمل الأهلي لدعم قيم الانتماء وإعادة صياغة العلاقة بين الشباب وقضايا الوطن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل