اعلان

مصدر بالصحة يكشف حقيقة نقل مصابي كورونا لمستشفى العزل

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

أكد مصدر مسؤول بوزارة الصحة والسكان، عدم نقل أي حالات من الـ 12 مصاب المصريين المصابين بفيروس كورونا المستجد، إلى مستشفى النجيلة المخصصة للعزل بمطروح حتى هذه اللحظة.

حقيقة نقل المصابين المصريين بفيروس كورونا إلى مستشفى العزل بمطروح

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه تم إبلاغ مستشفى النجيلة بمطروح بأنه سيتم نقل الحالات المصابة من العاملين المصريين بالأقصر على احدى البواخر النيلية والذين تم اكتشاف إصابتهم بفيروس كورونا المستجد أمس الجمعة 6 مارس 2020.

وكانت وزارة الصحة قد أكدت أنه تم عمل حجر صحي وسحب عينات لأكثر من 170 شخص من المخالطين بالعاملين المصريين الذين تم اكتشاف إصابتهم بفيروس كورونا المستجد وعمل حجر صحي لهم لمدة 14 يوم أي فترة حضانة فيروس كورونا المستجد.

وكانت وزارة الصحة والسكان، قد اعلنت أمس الخميس 6 مارس عن اكتشاف 12 حالة حاملة لفيروس كورونا المستجد لعاملين مصريين باحدى البواخر النيلية القادمة من أسوان إلى الأقصر ونقلهم إلى مستشفى العزل، مع اخضاع المخالطين بهم للحجر الصحي، لتصبح اجمالى حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في مصر 15 حالة، فالحالة الأولى لاجنبي صيني تلقى العلاج وتم شفائه وخروجه من مستشفى العزل وثاني حالة مصابة حالتها مستقرة والأخيرة لمواطن مصري تم دخوله مستشفى العزل أول أمس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً