المشرف العام على التحرير داليا عماد

ارتفاع عدد مصابي كورونا فى مصر إلى 50 .. "أهل مصر" تنفرد بتفاصيل المصرى المصاب العائد من العمرة

أهل مصر
وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

صرح مصدر مسؤول بوزارة الصحة والسكان، بإصابة مواطن مصري بفيروس كورونا المستجد، اليوم الأحد، وتأكيد إصابته بعد ظهور التحاليل الخاصة به، والتي جاءت إيجابية، مضيفًا أنه تم إرساله إلى مستشفى النجيلة المخصصة لعزل الحالات المصابة بمطروح.

إصابة مصري عائد من العمرة بفيروس كورونا

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن المصاب المصري دخل مستشفى حميات إمبابة صباح اليوم وكانت تظهر عليه علامات وأعراض الإصابة، وتم سحب مسحة مزدوجة له من الأنف والفم، وإرسال العينات إلى معامل وزارة الصحة والسكان، لتخرج التحاليل بعد 8 ساعات كاشفة عن إيجابية الحالة.

ارتفاع عدد مصابي كورونا في مصر إلى 50 حالة

وأضاف المصدر في حديثه لـ"أهل مصر"، أن المواطن المصري عائد من المملكة العربية السعودية بعد أداء مناسك العمرة، وتم تحويله حاليًا ليتلقى الرعاية اللازمة في مستشفى النجيلة بمطروح.

تحويل الحالة الـ 50 المصابة بكورونا إلى مستشفى النجيلة بمطروح

يذكر أن مصدر مسؤول في وزارة الصحة والسكان، أكد أمس في تصريحاته لـ"أهل مصر"، إصابة فرنسي وتحويله من الغردقة بمحافظة البحر الأحمر إلى مستشفى النجيلة بمطروح لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

وكانت وزيرة الصحة والسكان قد أعلنت مساء أمس، عن اكتشاف 33 حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا المستجد على احدى المراكب النيلية في محافظة الأقصر بالإضافة إلى 12 من المصريين بالأقصر.

وكانت مستشفى العزل بمطروح قد استقبلت 3 حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد؛ الأولى لأجنبي صيني تم شفائه وخروجه من مستشفى العزل، والثانية لأجنبي كندي وحالته مستقرة الآن ويتلقى الرعاية اللازمة، والثالثة لمواطن مصري وحالته حرجة الآن، ليرتفع عدد مصابي كورونا في مصر إلى 50 حالة إصابة مؤكدة في مصر.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission