اعلان

ديربي مانشستر يتلون بالأحمر.. اليونايتد يواصل هيمنته على السيتي بثنائية نظيفة

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

نجح فريق مانشستر يونايتد في حسم ديربي مانشستر الشهير أمام غريمه التقليدي مانشستر سيتي، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "أولدترافورد"، ضمن مواجهات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي"البريميرليج".

افتتح اليونايتد التسجيل عن طريق أنتوني مارسيال في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، بعد مخالفة تحصل عليها الشياطين الحمر على حدود منطقة الجزاء، نفذها فيرنانديز بعرضية ساقطة خادعة إلى مارسيال داخل المنطقة، الذي سددها بشكل رائع على الطائر في الشباك.

وأضاف سكوت ماكتوميناي الهدف الثاني في الدقيقة 96، بعد أن ارتكب إديرسون حارس السيتي خطأ فادح في الوقت بدل الضائع، بعدما فشل في تمرير الكرة بيده، لتصل إلى ماكتوميناي الذي سدد مباشرة في المرمى الخالي من حارسه، وينتهي اللقاء بعدها بفوز اليونايتد بهدفين دون رد.

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 45 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 57 نقطة في المركز الثاني.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد فاز على السيتي في عقر داره ملعب"الاتحاد" في الدور الأول بهدف دون رد، ليواصل هيمنته هذا الموسم على ديربي مانشستر، ويكسي مدينة مانشستر بالأحمر.

WhatsApp
Telegram