اعلان

رئيس الوزراء: تعليق أي فعاليات بها تجمعات كبيرة بسبب كورونا

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

قرر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، تعليق جميع الفعاليات التى تتضمن أى تجمعات كبيرة من المواطنين، أو تلك التى تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظات بتجمعات كبيرة، لحين إشعار آخر.

جاء ذلك ضمن الاجراءات الاحترازية التى تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس "كورونا المستجد"، وسوف تتولى الجهات المعنية تنفيذ هذا القرار.

يذكر أن مصادر بوزارة الصحة والسكان، كشفت أن جثمان الألماني المتوفى مساء أمس في مصر إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، مازال موجودا في مشرحة مستشفى الغردقة العام، حيث لن يتم تشريحه، وسيتم تسليمه لأهله وذويه بحضور مندوب من السفارة الألمانية، وأنه تم سحب عينات من المخالطين له، وعددهم 12 شخصا، كما تم تعقيم المستشفى العام بالغردقة، وكذلك الفندق الذي كان يقيم فيه، خاصة أنه رفض الذهاب إلى مستشفى العزل بمطروح لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، حيث جاء التقرير الطبي الخاص به ليكشف أن سبب الوفاة يرجع إلى فشل تنفسي ناتج عن التهاب رئوي حاد.

وكانت وزارة الصحة والسكان، قد أعلنت تعافي 12 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، فيما يتلقى 43 مصابا العلاج بمستشفى النجيلة المخصصة لعزل الحالات المصابة بمطروح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جوول أول لـ إيفرتون