اعلان

الصحة: 43 مصابًا بفيروس كورونا داخل مستشفى النجيلة حتى الآن.. "أهل مصر" تنفرد بجنسيات المصابين

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

كشف مصدر مسؤول بوزارة الصحة والسكان عن جنسيات الـ43 مصابا بفيروس كورونا المستجد الموجودين بمستشفى النجيلة بمطروح المخصصة لعزل الحالات المصابة، موضحًا أنه على الرغم من ارتفاع عدد المصابين إلى 59 حالة إصابة في مصر إلا أن هناك 43 حالة فقط حتى الآن بالمستشفى، وهناك حالات تعافت وتحولت نتيجة تحاليلها إلى سلبية.

جنسيات المصابين بفيروس كورونا الموجودين بمستشفى النجيلة بمطروح

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن المصابين الذين يتلقون العلاج في مستشفى العزل من جنسيات مختلفة، وأغلبهم من الأجانب حيث يوجد 23 مصابا أجنبيا و20 مصابا مصريا بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف المصدر، أن المصابين المتواجدين هم: 17 فرنسي، و20 مصري، 1 هندي و 1 كندي و1 الماني و3 أمريكي الجنسية، مصابون بفيروس كورونا المستجد ومحجوزون بمستشفى النجيلة بمطروح.

يذكر أن وزارة الصحة والسكان قد أعلنت منذ قليل عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في مصر إلى 59 مصاب منهم 21 حالة تحولت نتيجة تحاليهم إلى سلبية، كما أن الحالات التي ثبتت إيجابيتها معمليًا لفيروس الكورونا، اليوم، الإثنين، 4 حالات منهم 3 مصريين وسيدة أجنبية وجميعهم من المخالطين للحالات التي تم الإعلان عنها مسبقًا، حيث إن اكتشاف تلك الحالات جاء ضمن أعمال الترصد والتقصي التي تقوم بها الفرق الوقائية بالوزارة للمخالطين المباشرين وغير المباشرين للحالات التي ثبتت إيجابيتها، وذلك وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً