اعلان

أهل مصر تنفرد بنشر تفاصيل جديدة عن مصابي كورونا داخل مستشفى النجيلة بمطروح

مستشفى النجيلة بمطروح
مستشفى النجيلة بمطروح

كشف مصدر بوزارة الصحة والسكان، عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد الموجودين بمستشفى النجيلة بمطروح إلى 46 مصابًا، وذلك بعد وصول 3 مصابين مصريين الآن لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه يوجد حاليا 23 مصابا مصريا و23 مصابا أجنبيا يتلقون الرعاية الطبية اللازمة بعد التأكد من إيجابية تحاليلهم.

وأضاف المصدر، أن جنسيات المصابين جاءت على النحو التالي: 23 مصريا، 17 فرنسيا، 1 هندي و 1 كندي و1 ألماني و 3 أمريكيين الجنسية.

واستكمل حديثه أن المصاب المصري الذي دخل مستشفى العزل الخميس الماضي وتدهورت حالته الصحية وكانت حرجة أصبحت في تحسن كبير الآن.

يذكر أن وزارة الصحة والسكان قد أعلنت منذ قليل عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في مصر إلى 59 مصاب منهم 21 حالة تحولت نتيجة تحاليهم إلى سلبية، كما أن الحالات التي ثبتت إيجابيتها معمليًا لفيروس الكورونا، اليوم، الإثنين، 4 حالات منهم 3 مصريين وسيدة أجنبية وجميعهم من المخالطين للحالات التي تم الإعلان عنها مسبقًا، حيث ان اكتشاف تلك الحالات جاء ضمن أعمال الترصد والتقصي التي تقوم بها الفرق الوقائية بالوزارة للمخالطين المباشرين وغير المباشرين للحالات التي ثبتت إيجابيتها، وذلك وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً