اعلان
اعلان

تحديد هوية المتهمين بالتنمر على المواطن الصيني بالدائري.. والشرطة تبحث عنهم

الصينى
الصينى
كتب : أهل مصر

تكثف أجهزة الأمن بالقاهرة من جهودها للقبض على شابين قاما بتصوير واقعة التنمر للشاب الصيني أعلى الطريق الدائري بسبب كورونا.

ودلت التحريات أن الشابين قاما بتصوير الواقعة واستهزؤوا بالشاب وطالبوا من السائق أن ينزله بالقوة من السيارة ثم قاما بتصوير الشاب عقب محاولة الحصول على سيارة ثم قاما بنشر الفيديو على مواقع السوشيال ميديا.

وأوضح مصدر أن ضباط مباحث القاهرة تمكنوا من تحديد هوية الشابين وجاري ضبطهما وتقديمهما إلى النيابة العامة.

وألقت أجهزة الأمن في القاهرة بقيادة اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، القبض على السائق الذي تنمر بمهندس صيني أعلى الطريق الدائري، بالقرب من المعادي، بعد تداول مقاطع فيديو تسجل واقعة التنمر على الشاب الآسيوي ، أعلى الطريق الدائري.

تفاصيل جديدة صادمة فى واقعة ضبط السائق المتهم بالتنمر على الشاب الصينى

دلت تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة فى واقعة السائق المتهم بالتنمى على الشاب الصينى انة كان يقوم بنقلة من محل اقامتة باحد فنادق المعادى إلى منطقة العباسية.

وأضافت التحريات ان السائق لاحظ قيام المجنى علية بالسعال بشدة فقام بانزالة أعلى دائرة المعادى وبعدها توجة إلى منزلة الى منطقة مصر القديمة حتى تم ضبطة.

وتابعت التحريات ان الشاب الصينى يخضع حاليا لحجر صحى بأحد مستشفيات العباسية.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا، مقطع فيديو مصور أعلى الطريق الدائري بمنطقة المعادي، يرصد حالات مضايقة من السائقين لشاب صينى حيث سخر منه البعض بقولهم: "كورونا كورونا"، ويظهر خلال الفيديو، سائق السيارة الملاكي، التابع لإحدى الشركات، وهو يضع على فمه منديل خوفًا من إصابته بفيروس كورونا، وبجواره سيارة أخرى يمارس قائدها أساليب المضايقة للشاب الصيني، من خلال الكلمات التي تدل على أنهم حاملو الفيروس وسبب انتشاره في العالم .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض