اعلان
اعلان

بعد موجة الطقس السيئ.. محافظة الجيزة: جاري تجفيف أعمدة الإنارة وسقط المياه بالشوارع

محافظة الجيزة
محافظة الجيزة
كتب : نهى نجم

وجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، الشكر للعمال الميدانين بقطاعات النظافة ومياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والأحياء والمراكز لما تحملوه من أعباء كبيره في ظل الطقس السيئ الذي تعرضت لها المحافظة واصرارهم علي القيام بعملهم علي أكمل وجه وعدم مغادرتهم للشوارع طوال أيام الطقس السئ وذلك لخدمة المواطنين وراحتهم.

أشار محافظ الجيزة، إلى أنه تم استقبال مئات من بلاغات المواطنين المتعلقة بوجود تراكمات للمياه او انقطاعات للمياه والكهرباء وسبوط للأسجار وأعمدة أنارة مؤكدا انه تم التعامل الفوري والسريع معها من خلال الفرق الميدانية المتواجدة وغرف العمليات المنعقدة بكافة القطاعات والتي تم ربطهم مع غرفه العمليات المركزية بديوان المحافظة حيث تم التنسيق الكامل بين جميع الجهات للتعامل مع الشكاوي والبلاغات بأسرع وقت.

وثمن محافظ الجيزة علي الدور الذي قامت به كافه الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والتي واصلت عملها دون توقف وتحملو المسئوليات المكلفين بها واتخذت الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على راحة وسلامة المواطنين.

أكد محافظ الجيزة علي الدفع بالمعدات لتمهيد وشفط اي اثار للأمطار بالشوارع الفرعية والجانبية مؤكدا علي قيام إدارات المرافق والكهرباء بتشغيل أعمدة الإنارة بصورتها الطبيعية بعد تجفيف الطرق بالكامل وعمل صيانة لكافة الولاعات والتأكد من جفاف المياه وعدم وجود رطوبة بمكونات هذه الولاعات وتنظيفها وذلك حفاظا علي سلامه المواطنين .

ووجه محافظ الجيزة، رؤساء الاحياء والمراكز بمراجعة الشوارع والمحاور الرئيسية ومطالع ومنازل الكباري لشفط أي بؤر لتجمعات المياه ما زالت موجودة اضافة الي التنسيق مع مديرية التربية والتعليم بمتابعة تجفيف وشفط اي اثار للمياه بمحيط المدارس أو بداخلها .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو