اعلان

وكيل "حميات إمبابة" يؤكد إصابة ممرضة بكورونا.. ويوضح حقيقة إضراب العاملين

حميات إمبابة
حميات إمبابة

أوضح الدكتور ماهر الجارحي، وكيل أول مستشفى حميات إمبابة، أنه تم تأكيد إصابة حالة واحدة فقط من العاملين بالمستشفى بفيروس كورونا المستجد، وهي تعمل ممرضة، لافتًا إلى أنه بعد التأكد من نتائج التحاليل الخاصة بها تم نقلها إلى مستشفى العزل المخصصة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وعلق الجارحي، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، على الفيديو الذي تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، للعاملين في مستشفى حميات إمبابة، يؤكدون من خلاله أنهم جميعا مصابين بفيروس كورونا المستجد، قائلًا: 'هذا الكلام كله غير صحيح بالمرة هي كانت حالة واحدة فقط لممرضة كانت من المخالطين لأحد الحالات المصابة التي دخلت المستشفى وأصيبت وبناء عليه ظهر حزن زملاؤها في المستشفى في فيديو تم نشره ولكن لا يوجد أي إصابات أخرى بين الفرق الطبية لدينا'.

وأضاف وكيل أول مستشفى حميات إمبابة، أنه لا يوجد أي إضراب في المستشفى، كما أن جميع العاملين يعملون بجد طوال اليوم لخدمة المرضى أو المشتبه إصابتهم بفيروس كورونا المستجد الذين يتم تحويلهم، مؤكدًا أنه تم تدريب فريق الاستقبال للتعامل مع الحالات التي يتم نقلها.

وكانت عدد من العاملات في مستشفى حميات إمبابة، قد نشرن فيديو لهن على مواقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، وهم يشتكون من إصابتهم بفيروس كورونا المستجد بعد تأكد إصابة ممرضة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً