اعلان
اعلان

إصابة طبيب في مستشفى الجزيرة بـ"كورونا" وتحويله للعزل

إصابة طبيب في مستشفى الجزيرة بـ"كورونا" وتحويله للعزل
إصابة طبيب في مستشفى الجزيرة بـ"كورونا" وتحويله للعزل

أكد مصدر مسؤول بوزارة الصحة، إصابة الطبيب أشرف الحلوجي، استشاري أمراض الباطنة بفيروس كورونا، وحجزه بمستشفى العزل الصحي المخصصة لنقل الحالات المصابة لتلقي العلاج اللازم.

وقدمت مستشفى الجزيرة الخاصة الموجودة في فيصل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، برسالة شكر وتقدير للدكتور أشرف الحلوجي الذي وضع مصلحة المريض أولاً ومارس واجبه المهني بكل نزاهة، رافعة هشتاج تتمنى أسرة #مستشفيات_ صحة الشفاء العاجل له.

مستشفى الجزيرة بفيصل

وقالت مستشفى الجزيرة بفيصل: أنه حرصًا منا على سلامة جميع مرضانا برجاء أخذ جميع الاحتياطات لحماية انتقال الفيروس إليكم، وقدمت شكر خاص لجميع العاملين بمستشفيات صحة

لتفانيهم في العمل وتعريض نفسهم للخطر من أجل الحفاظ على المواطنين وإسعافهم.

كما تواصلت 'أهل مصر' مع مستشفى الجزيرة بفيصل الذين أوضحوا أن سبب غلق المستشفى أمس هو بسبب انقطاع التيار الكهربائي متمنين للطبيب المصاب الشفاء العاجل.

وطالب عدد من المترددين على المستشفى عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، من كل من تعامل مع الطبيب المصاب أن يتوجه فورًا إلى أقرب مستشفى حميات للكشف أو الاتصال بالخط الساخن لوزارة الصحة رقم 105 للاستفسار عن فيروس كورونا المستجد.

وجديرًا بالذكر أن ممرضة بمستشفى حميات إمبابة أصيبت بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتم تحويلها إلى مستشفى العزل المخصصة لتقديم الرعاية اللازمة.

وكانت وزارة الصحة والسكان قد اعلنت أن إجمالي عدد المصابين الذين تم تسجيلهم في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى مساء أمس الثلاثاء هو 196 حالة من ضمنهم 26 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و6 حالات وفاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل