اعلان

رئيس هيئة الإسعاف لـ"أهل مصر": نعمل طوال 24 ساعة ولا إجازات لدينا

سياره اسعاف ذاتية التعقيم
سياره اسعاف ذاتية التعقيم

صرح الدكتور محمد جاد رئيس هيئة الإسعاف المصرية بوزارة الصحة، أن الهيئة تعمل 48 ساعة على مدار الـ 24 ساعة يوميًا، موضحًا أن وزارة الصحة هيئة خدمية تقدم خدماتها طوال الوقت للمواطنين، كما تم رفع درجة الاستعدادات في الفترة الأخيرة في ظل التعامل مع حالات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وقال جاد في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن جميع العاملين بهيئة الإسعاف ووزارة الصحة هم مستثنون من هذا قرار تخفيض عدد العاملين بالمصالح والقطاعات الحكومية، مضيفًا أن غرف العمليات وإدارات داعمة وصيدلة ووقود وميكانيكا واجهزة طبية، مؤكدًا أن الجميع يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.

وأضاف رئيس هيئة الإسعاف المصرية بوزارة الصحة، أنه لا توجد إي إجازات في العمل، والجميع يعمل على أرض الواقع وينامون في المكاتب، بسبب ما تمر به البلاد خلال هذه الفترة ورفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن رئيس مجلس الوزراء، قرر خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بمجلس الوزراء تخفيض عدد العاملين بأجهزة الدولة والمصالح الحكومية لتقليل الاختلاط بين المواطنين والحد منه للسيطرة على الفيروس، موضحًا أن قرار تخفيض العاملين بأجهزة الدولة يستثنى منه الهيئات الحيوية في الدولة.

وكانت وزارة الصحة والسكان، قد أعلنت أن إجمالي عدد المصابين الذين تم تسجيلهم في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الثلاثاء هو 196 حالة من ضمنهم 26 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و6 حالات وفاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً