"الوزراء": غلق الأندية الرياضية ومراكز الشباب من السابعة مساء حتى السادسة صباحا بسبب كورونا

أهل مصر
مجلس الوزراء
مجلس الوزراء

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بأن تحدد مواعيد إغلاق الأندية الرياضية، والشعبية، ومراكز الشباب ابتداء من الساعة السابعة مساءً، وحتى الساعة السادسة صباحاً بكافة أنحاء الجمهورية حتى يوم 31/3/2020.

أجرت وزارة الصحة والسكان اختبارات طبية سريعة على وزراء الدولة للكشف عن "كورونا المستجد" ، قبل بدء الاجتماع الاسبوعى لمجلس الوزراء، صباح اليوم، الخميس الموافق 19 مارس 2020، حيث قامت وزارة الصحة والسكان بإجراء الاختبارات السريعة للكشف عن الوباء في محاولة محاصرة المرض المنتشر عالمياً ، وتتخذ وزارة الصحة العديد من الإجراءات الوقائية وغيرها فى المطارات والمنافذ المختلفة، وعدد من المناطق الحيوية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

ويبلغ عدد المصابين بفيروس كورونا في مصر حتى أمس الأربعاء 210 حالات من ضمنهم 28 حالة تم شفاؤها ،وخرجت من مستشفى العزل الصحي، بينما توفي 6 حالات من المرض وفقا تصريحات الدكتور خالد مجاهد مستشار وزير الصحة لشئون الاعلام .

وأعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، الأربعاء، عن أرقام جديدة تتعلق بحالات الإصابة بفيروس كورونا، وحالات التعافي، وإجمالي عدد المصابين في البلاد.

وكشفت الوزارة عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 40 حالة.

وأعلن مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، خالد مجاهد، عن خروج حالتين لمصريين من مصابي فيروس كورونا المستجد من مستشفى العزل، وذلك بعد تلقيهما الرعاية الطبية وتمام شفائهما، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 28 حالة حتى اليوم، من أصل الـ40 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.

Instance ID Token

Needs Permission