اعلان

شاهد.. نجوم الكرة يدعمون حملة أهل مصر "#إحمي نفسك #إحمي_أسرتك #إلزم بيتك"

حملة أهل مصر
حملة أهل مصر

حرص عدد من نجوم الكرة على دعم مبادرة جريدة وموقع 'أهل مصر' (#إحمي نفسك إحمي_أسرتك #إلزم بيتك)، التي أطلقتها الجريدة لمساعدة الدولة المصرية في مساعيها نحو عدم تفشي فيروس كورونا.

وكانت الحكومة قد قررت تقليل ساعات العمل، كما قررت غلق المقاهي والملاهي ومكان التجمعات، بداية من السابعة مساءً حتى السادسة مساءً.

وشارك في الحملة كل من الكابتن أيمن يونس، النجم السابق للزمالك والمنتخب الأول، والنجم رضا عبدالعال، اللاعب السابق للأهلي والزمالك، والكابتن جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، وأسامة جلال، مدافع نادي إنبي، ونجل ثروت سويلم، المدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة، والناقد الرياضي أحمد جلال.

وفي السياق ذاته، قررت إدارة النادي الأهلي إغلاق أبواب المقر الرئيسي بالجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد يوميا في الثامنة مساء، بالإضافة إلى تقليص عدد ساعات العمل اليومية بالنسبة للعاملين به إلى خمس ساعات.

جاء قرار إدارة النادي تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي إلى فيروس كورونا، وحفاظًا على السلامة العامة للجميع داخل أسرة الأهلي، وفقًا لما صرح به العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي.

وكانت الإدارة التنفيذية بالنادي قد واصلت جهودها الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وذلك من خلال تكثيف عمليات التعقيم المستمرة في كل أرجاء النادي، حفاظًا على السلامة العامة للأعضاء وجميع العاملين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يستمع لبيان الحكومة بشأن الموازنة العامة للدولة اليوم