اعلان

فتح بوغاز ميناءي الإسكندرية والدخيلة بعد تحسن الأحوال الجومائية

تشديد الإجراءات الاحترازية بميناء الإسكندرية لمنع انتشار كورونا
تشديد الإجراءات الاحترازية بميناء الإسكندرية لمنع انتشار كورونا

قال رضا الغندور المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، إن إدارة الحركة بالميناء قررت في السابعة من صباح السبت الموافق 21 مارس 2020 فتح البوغاز بعد تحسن الأحوال الجومائية ووصول سرعة الرياح وارتفاع الموج ودرجة الرؤية إلى المعدلات التي تسمح بدخول وخروج السفن من إلى الميناء.

وبدأت إدارات الميناء المختصة فوراً بدخول السفن المتراكية على المخطاف الخارجي طبقا لأولوية تراكيها ، وخروج السفن الجاهزة للمغادرة.

ووجه الربان طارق شاهين رئيس هيئة الميناء جميع الإدارات بتوخي الحذر والالتزام بشروط السلامة والصحة المهنية وذلك للحفاظ على الأرواح والممتلكات ، ودخول وخروج السفن والشاحنات والبضائع من والي الميناء بشكل آمن ، هذا وقد شهد الميناء بعد فتح البوغاز نشاطا في حركة السفن والشاحنات والبضائع.

ووجه الربان طارق شاهين رئيس هيئة ميناء الإسكندرية كل من الإدارة المركزية للمناطق ، والإدارة الطبية بمتابعة أعمال تطهير وتعقيم المباني والمنشآت والمعدات والأدوات التي يتردد عليها العاملين والمتعاملين في مينائي الإسكندرية والدخيلة وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة ، وقال شاهين نعمل بكل الوسائل لمحاربة انتشار فيروس كورونا .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً