اعلان

التفاصيل الكاملة لوفاة مُسن بكورونا في مستشفى بولاق الدكرور العام (خاص)

 فيروس كورونا
فيروس كورونا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للدكتور أحمد كامل، استشاري العناية المركزية بمستشفى بولاق الدكرور العام، يعلن فيه عن تفاصيل وفاة مصاب خمسيني مُسن بفيروس كورونا داخل المستشفى.

وقال الطبيب في الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، إن وزارة الصحة والسكان، تضع معايير لتشخيص الحالات مصابة بفيروس كورونا، وأن الحالة كانت محولة من مستشفى خاصة الشروق بالهرم، بأعراض جلطة في المخ، وتم الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا فتم سحب عينات ومن ثم توفى المريض.

كما أعلن النائب إيهاب غطاطي، عضو مجلس النواب، عن دائرة الهرم، مساء أمس، وفاة مريض بفيروس كورونا المستجد، كأول حالة في منطقة الهرم، وذلك عقب نقله من مستشفى الشروق في الهرم ليموت فى العناية المركزة بمستشفى بولاق العام.

وقال النائب عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك:'أهلي وناسي أهالي وعائلات الهرم الكرام ظهور أول حالة كورونا بالهرم مقيم بمنشية البكاري، اسمه رمضان جمعة موسى، كان مصاب بجلطة ويتلقى العلاج بمستشفى الشروق بنزلة السمان ظهرت عليه الأعراض وتم نقله إلى مستشفى بولاق العام حيث توفي هناك وتواصلت مع قيادات وزارة الصحة لفحص كل المخالطين له وأيضا فحص المترددين على المستشفى من واقع السجلات'.

وتابع النائب: 'أرجو من حضراتكم كل شخص كان موجود فى مستشفى الشروق فى الأيام السابقة عليه التوجه فورًا لفحص نفسه حفاظًا على صحته.. لذا وكما ذكرت علينا الانتباه وأخد الموضوع على محمل الجد وليلزم كل منا بيته، حمى الله مصر وشعبها وجيشها، والله خير حافظ ابنكم واخيكم إيهاب غطاطى'.

وصرح مصدر داخل مستشفى بولاق الدكرور العام لـ'أهل مصر'، أن المصاب يبلغ من العمر 64 عام تم تحويله إلى المستشفى يعاني من جلطة في المخ من مستشفى الشروق الخاصة بالهرم ولكن ساءت حالته الصحية واشتبه فيه الأطباء، وعلى الفور تم سحب العينات وإرسالها لمعامل وزارة الصحة والتي جاءت إيجابية لفيروس كورونا ولكن المصاب توفى في الرعاية المركزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي