اعلان

"أهالينا الطيبين".. عامل يومية عن أزمة كورونا: "مش قادر اجيب العلاج وعليا ديون"

معاناة مريض
معاناة مريض

أطلقت 'أهل مصر'، حملة 'أهالينا الطيبين'، وهي صوت البسطاء والكادحين من أبناء هذا الوطن، الذي ننقله بكل حيادية، للمسئولين، والاستماع إليهم والعمل الفوري على حل مشكلاتهم.

'ناصر هاشم'، بالغ من العمر 50 عامًا، من قرية الخشه، مركز مشتول السوق، بمحافظة الشرقية، لديه 5 أبناء، إضافة إلى أمه الأرملة، كان يعمل باليومية، ولكن للظروف التي تمر بها البلاد، والإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19'، انقطع عن العمل كغيره من آلاف العالمين، ولا يوجد لديه أي مصدر دخل لديه آخر.

يقول ناصر، أنه بسبب ظروفه الصحية وعدم القدرة على العمل أصبح عليه ديون كثيرة، وعدد من إيصالات الأمانة، التي تعرضه للخطر ودخول السجن، وتشتت أسرته، وقدم الكثير من المرات بمكتب الشئون التابع له للحصول على مساعدات، ولكن دون جدوى.

وأوضح 'هاشم'، أنه لديه مشاكل صحية في ضربات القلب، والغضروف، وأجرى عدد من العمليات الجراحية ومنها 'البواسير'، وآخرها عملية مياه بيضاء في العين اليسرى، وبسبب تلك الجراحات تكاثرت عليه الديون وغير قادر على العمل، وشراء العلاج، ودفع فواتير الكهرباء، وغيرها من الظروف الحياتية لتوفير حياة كريمة لأسرته.

وناشد 'ناصر' المسئولين، وكل من يستطيع مساعدته بالتدخل وإعانته لحل مشكلاته وتوفير حياة كريمة لأسرته ووالدته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي