اعلان

"العناني" و"سعفان" يعدان التدابير اللازمة لمواجهة أوضاع العاملين بالسياحة بعد ظهور فيروس كورونا

"العناني" و "سعفان"
"العناني" و "سعفان"

اجتمع الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، اليوم مع وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم الأثنين، بديوان عام وزارة القوى العاملة، لإعداد التدابير اللازمة لمواجهة أوضاع العاملين بقطاع السياحة بعد ظهور فيروس "كورونا " المستجد ، لوضع آليات دعم هذا القطاع خلال هذه المرحلة.

وشدد وزير القوى العاملة، في مستهل الاجتماع على حرص الوزارة على التعامل الفوري مع أي تداعيات لظهور فيروس "كورونا"، وما يتبع ذلك من آثار سلبية بتقديم الدعم اللازم لقطاع السياحة، لتخفيف الأعباء عن كاهل هذا القطاع المهم ، ومراعاة العاملين به.

ومن جانبه قال وزير السياحة والأثار : إن المنشآت السياحية تضررت من الأزمة الحالية ، وأن العاملين بهذا القطاع أولى بالرعاية خلال هذه المرحلة، مشيرا إلى أن الحكومة تعمل حاليا على الدراسة السريعة والفورية لتقديم الدعم لكافة قطاعات الدولة المتضررة .

حضر الاجتماع، أحمد الوصيف رئيس اتحاد الغرف السياحية، وماجد فوزي رئيس غرفة المنشآت الفندقية، وعبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والآثار لشئون الرقابة على المنشآت الفندقية والسياحية، ومحمد البدوي الأمين العام لصندوق إعانات الطوارئ للعمال، وأمال عبد الموجود وكيل الوزارة للعلاقات الدولية ، وإيهاب عبد العاطي المستشار القانوني لوزير القوي العاملة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء