اعلان

رئيس حي الشرابية عبر مكبرات الصوت: الزموا البيوت ربنا يعد المحنة على خير (فيديو)

رئيس حي الشرابية
رئيس حي الشرابية
كتب : نهى نجم

طالب اللواء مصطفى عبية، رئيس حي الشرابية، المواطنين عبر مكبرات الصوت وسيارة تجوب شوارع الحي بالتزام المنزل وعدم الخروج نهائيًا إلا في حالة الضرورة القصوى لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وتابع رئيس حي الشرابية قائلًا:'التزموا منازلكم ربنا يعدي المحنة على خير'.

وناشد رئيس حي الشرابية، اصحاب المحلات والمطاعم بالغلق في الموعد المحدد في تمام الساعة السابعة مساءًا وحتى الساعة السادسة صباحًا باستثناء محلات البقالة والمخابز والصيدليات والسوبر ماركت تنفيذا لقرار رئيس الوزراء.

وناشد محافظ القاهرة، المواطنين وأصحاب المحال الإلتزام بمواعيد الغلق فى السابعة مساءً حرصًا على الصحة العامة مشيرًا إلى أن غير الملتزمين بالقرار يعرضون انفسهم لعقوبات قانونية مشددة مطالبًا المواطنين بإلتزام منازلهم وعدم النزول أثناء فترة الغلق تجنبًا للتجمعات حرصًا على صحتهم.

وأكد محافظ القاهرة، أن الدولة لن تسمح بأى تراخى أو استثناءات عندما يتعلق الأمر بصحة وحياة مواطنيها مشيرًا إلى أن المواطنين والأجهزة التنفيذية شركاء فى المسئولية حتى انتهاء الأزمة.

كانت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة قد تمكنت بمعاونة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة وشرطة المرافق من رفع الباعة الجائلين بمنطقتي الموسكي والعتبة منعا للتجمعات الكثيفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً