اعلان

وزير التعليم: "مش هنعاقب طالب عشان كورونا.. وأعطوا لنا فرصة نقول حلول"

وزير التعليم " لم يعاقب الطالب بسبب كورونا
وزير التعليم " لم يعاقب الطالب بسبب كورونا

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه لم يتم ظلم طالب بسبب ظروف كورونا التى فرضت عليه؛ قائلا " مش هنعاقب طالب عشان ظروف كورونا اللى افترضت عليه، واعطوا لنا فرصة نقول حلول.

وأشار وزير التعليم فى مداخلة مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامج الحكاية على قناة ام بي سى ان الوزارة تعمل جاهدة من أجل إيجاد حلول لاستكمال دراسة الفصل الدراسى الثانى وإجراء الامتحانات، لذلك يجب يتركنا البعض حتى نعرض حلول للأزمة ولا يقوم بتعطلينا.

وكان قد قرر وزير التعليم أنه من الصف الثالث الإبتدائي إلى الصف الثاني الإعدادي (سنوات النقل)، لن يتم إجراء امتحانات للطلاب في نهاية العام الدراسي الحالي والاكتفاء بعمل بحث (مشروع) لكل مادة على المنصة الإلكترونية، وسيكون متاحًا للطلاب التواصل مع معلم الفصل لمساعدته في تنفيذ البحث في وقت مدته شهرين .

وقد أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا نية لحذف أجزاء من المنهج، مطالبًا أولياء الأمور وأبنائنا الطلاب بضرورة الاعتماد على المناهج التي تبثها الوزارة عن طريق المكتبة الإلكترونية والمنصة الرقمية وعدم الاعتداد بأي مصدر آخر، وذلك حفاظًا على أبنائنا الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي