اعلان

الحكومة تفرض حظر التجوال في مصر من الـ7 مساء حتى الـ6 صباحًا (فيديو)

مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

قرر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، في اجتماع الحكومة اليوم الثلاثاء، فرض حظر التجوال في مصر ، على أن يبدأ الحظر من الساعة الـ7 مساءً حتى الساعة الـ 6 صباحًا، وذلك لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، ويشمل الحظر جميع محافظات الجمهورية.

حظر التجوال في مصر

وكان عدد من أعضاء مجلس النواب بضرورة فرض حظر التجوال خاصة مع قيام العديد من الدول الأجنبية والعربية بينهم السعودية و الأردن ، بفرض حالة حظر التجول وفقا للقانون .

يشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، قال صباح اليوم: 'كلفت الحكومة والأجهزة التنفيذية المختصة باتخاذ اللازم نحو تطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة والمواطن'، وذلك في ضوء المتابعة الموقوتة لإجراءات مكافحة انتشار فيروس كورونا.

وأضاف السيسي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، أنه سيتمّ اتخاذ حزمة إجراءات إضافية تسهم في تحقيق أعلى معدلات الأمان ووفق محددات ثابتة قائمة على تحقيق سلامة المصريين، وبما لا يؤثر على متطلبات الحياة اليومية للمواطن المصريين.

وأكد ثقته البالغة في 'تجاوب الشعب المصري العظيم مع هذه الإجراءات، وبما يحفظ أمان وسلامة وطننا الغالي مصر' مختتمًا حديثه بالدعاء لحفظ البلاد والشعب 'حفظ الله مصر والمصريين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً