كواليس وزارة الكهرباء في أول أيام حظر التجوال لتلقى شكاوى المواطنين

أهل مصر
وزارة الكهرباء
وزارة الكهرباء

يستمر قطاع الكهرباء استقبال البلاغات والشكاوى على الخط الساخن 121 وإصلاح الاعطال خلال أول أيام حظر التجوال على مستوى المحافظات بسرعة الاستجابة وبالتنسيق مع الجهات المعنية وباتباع جميع الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا و بلغ إجمالي البلاغات 5555

وكان بيانها كالتالى :

خلال يوم الأربعاء الموافق 25/3/2020

إجمالي عدد المكالمات

12805

منها البلاغات الفنية المستقبلة 4599

حيث بلغ عدد البلاغات التى تم حلها  حوالي 4480

وجارى حل  119 بلاغ فنى.

اما خلال الساعات الأولى من نهار يوم الخميس الموافق 26/3/2020

من الساعة 12 صباحا حتى 08:00 صباحا

اجمالى عدد المكالمات 956

منها البلاغات الفنية المستقبلة 589

حيث بلغ عدد البلاغات التى تم حلها  حوالى  430

وجارى العمل على سرعة استكمال حل  159 بلاغ فنى.

ويتابع وزير الكهرباء والطاقة المتجددة وجميع القيادات باستمرار المجهودات التى يقوم بها جميع العاملين بقطاع الكهرباء من إنتاج ونقل وتوزيع بدورهم الحيوى فى الحفاظ على إنتظام التغذية الكهربائية والمتابعة الدائمة للتواصل مع المواطنين من خلال الآليات المختلفة والتى تتمثل إلى جانب خدمة الخط الساخن 121 فى المنظومة الإلكترونية لتلقى شكاوى الجمهور أيضاً خدمة كل من الموقع الإلكترونى للوزارة  ، الشكاوى الواردة عبر قنوات التواصل المختلفة ( جهات حكومية ـ برقية ـ خطاب ـ فاكس ـ تليفون ... ).

وأكدت وزارة الكهرباء أنه تم تطبيق إرتفاع شكوى الفواتير وSMS  ، وبوابة الشكاوى الحكومية التابعة لمجلس الوزراء ويتم العمل على حل اى مشكلة فى أسرع وقت ممكن ومراعاة خطة الدولة في إتخاذ الاجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس "كورونا".

وتحقيقا للمشاركة الإيجابية بين قطاع الكهرباء والمواطن لرفع مستوى الأداء وتقديم خدمة مميزة للمشتركين، وتحقيق رضاء العميل عن الخدمات المقدمة بأحسن جودة وفى أقل وقت ممكن، وذلك فى إطار التنمية المستدامة لمصرنا الحبيبة.

Instance ID Token

Needs Permission