الأنشطة الطلابية بالتعليم تعلن عن مسابقة بين الطلاب من داخل المنازل

أهل مصر
مسابقة بين الطلاب من داخل المنازل
مسابقة بين الطلاب من داخل المنازل

أعلنت الدكتورة إيمان حسن مديرة الإدارة المركزية للانشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" عن تفعيل مسابقة بين الطلاب داخل المنازل بعد أن تم تعليق الدراسة لأكثر من أسبوعين آخرين بسبب أنتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت " حسن" "إن أولادنا أهم أولويتنا، فلذلك قررنا نحافظ على صحتهم وسلامتهم بأنهم يظلون بالمنزل، قائلة "وإحنا دايما معاك" ، و أن الهدف هو تعزيز الصحة النفسية لجميع طلاب المدارس، وهذا يأتي من خلال تعبير كل طالب عن موهبته بنفسه".

وأوضحت :" إلى أن اليوم هو الإنطلاقة وفتح البوابة التنافسية؛ وأعلنت عن المسابقة بإسم "موهبتي سر تميزي"، لجميع طلبة و طالبات المدارس، على أن يقوم كل طالب وطالبة بتصوير نفسه فيديو أثناء ممارسته لنشاطه و موهبته في البيت (رياضي / رسم / عزف /تمثيل /شعر)، ويقوم بإرسال الفيديو على الصفحة .

وأكدت أن شروط المسابقة :

- كتابة اسم الطالب

- اسم مدرسته

- اسم محافظته

- السنة الدراسية

- ألا يزيد مدة الفيديو عن دقيقة

- أن تكون مدة المسابقة ١٥ يوم من تاريخ الإعلان

وسيكون المكسب لأكتر فيديو هيجمع اكبر عدد من الكومنتات والاعجابات.

وأضافت مديرة الأدارة المركزية للانشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم، على أن يكون التنافس في المجال الرياضي ( أحد تمارين اللياقة البدنية) {الجري في المكان / الجلوس من الرقود / ثني الجذع من الجلوس / الانبطاح المائل / الجري المكوكي / الوثب العريض من الثبات}.

بينما فى مجال الرسم (لوحةتحمل احدي المعاني التالية { انجازات مصر / الوحدة الوطنية / الأمل / الامومة / الوطن}

باقي المواهب مثل ( العزف / التمثيل / الشعر........).

Instance ID Token

Needs Permission