اعلان
اعلان

"الصحة" توجه بصرف مكافأة استثنائية لمديري مستشفيات العزل

وزارة الصحة والسكان
وزارة الصحة والسكان

حصلت 'أهل مصر'، على منشور من مساعد وزيرة الصحة للشئون المالية والإدارية إلى الدكتور محمد حساني مساعد الوزير لشئون مشروعات ومبادرات الصحة العامة، بقرار وزيرة الصحة والسكان بصرف مكافأة تشجيعية استثنائية لمديري مستشفيات العزل والعاملين بحد أدنى 5 ألاف جنيه وبحد أقصى 10 آلاف جنيه طبقًا للدرجة الوظيفية.

وجاء بمنشور وزارة الصحة، أنه ايماءًا إلى توجيهات رئيس الجمهورية برفع درجة الاستعداد القصوى على خلفية تحذير منظمة الصحة العالمية لجميع أنحاء العالم لأخذ احتياطاتها الوقائية من احتمال انتشار فيروس كورونا المستجد وايماءً إلى ما يتم اتخاذه من اجراءات لتنفيذ خطة مواجهة التفشي الوبائي لفيروس كورونا المستجد وفي ضوء مستجدات انتشار الحالات المشتبه والمؤكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد فقد قررت وزيرة الصحة والسكان صرف مكافأة تشجيعية استثنائية لمديري مستشفيات العزل والعاملين بحد أدنى 5 ألاف جنيه وحد أقصى 10 ألاف جنيه طبقًا للدرجة الوظيفية.

منشور رسمي بصرف مكافأة تشجيعية لمديري مستشفيات العزل

وأضاف منشور وزارة الصحة، أنه لذا وحتى يتسنى لتنفيذ تعليمات وزيرة الصحة واسمان يرجى التفضل بالإفادة ببيان معتمد يتضمن البنود الموضحة للمستحقين صرف المكافأة التشجيعية المذكورة وعلى أن يتم إرسال نسخة الكترونية .

وتضمن منشور وزارة الصحة، أن يحتوى على الاسم الرباعي والرقم القومي وطريقة السداد عن طريق فيزا مدفوعة حكومية أو حساب بنك.

وأشارت وزارة الصحة إلى أن المكافآت التشجيعية مصروف غير متكرر لا يأخذ صفة الدورية ولا يمثل زيادة في نظم الإنابة يرجي تدقيق الرقم القومي وبيانات الحساب البنكي.

وكانت وزارة الصحة أعلنت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الخميس، هو 495 حالة من ضمنهم 102 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و24 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس 'كورونا المستجد'، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن '105'، و'15335' لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً