اعلان
اعلان

التنمية المحلية: غلق حدائق المنتزه لأجل غير مسمى

طوابير سيارات بحديقة المنتزه بالاسكندرية
طوابير سيارات بحديقة المنتزه بالاسكندرية
كتب : نهى نجم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' و'تويتر'، صورًا بوجود طواربير لسيارات المواطنين أمام بوابات حدائق قصر المنتزة بمحافظة الأسكندرية إنتظاراً للدخول.

لتحسم ذلك الجدل وزارة التنمية المحلية وتصدر بيانًا توضح فيه التقاصيل الكاملة.

أجرى اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، على الفور إتصالاً هاتفياً مع اللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية للإستفسار حول حقيقة تلك الصور التى نشرتها بعض مواقع التواصل الإجتماعى والمواقع الإلكترونية ، واتخاذ الإجراءات اللازمة فى ضوء الإجراءات الوقائية والاحترازية التى تقوم بها الدولة لمواجهة والحد من انتشار فيروس كورونا ومنع الزحام وأى تجمعات للمواطنين حرصاً على سلامتهم وآمنهم.

طوابير سيارات بحدائق الاسكندرية

وأكد محافظ الاسكندرية، أن الصور المتداولة حقيقية، حيث تم على الفور التواصل مع وزارتى السياحة والآثار وقطاع الأعمال العام، وتبين أن حدائق القصر تابعة لوزارة قطاع الأعمال.

ووجه وزير التنمية المحلية، محافظ الإسكندرية بالتواصل على الفور بمسئولي شركة المنتزة للسياحة والاستثمار وصدر قرار على الفور بإغلاق الحدائق اعتباراً من غداً الأحد لأجل غير مسمى.

طوابير سيارات بحديقة المنتزه بالاسكندرية

وكان أعلن وزير التنمية المحلية، اليوم السبت، غلق جميع الشواطئ الموجودة بالمحافظات أمام الزائرين بعد أن تم رصد تجمعات للمواطنين على الشواطئ فى عدد من المحافظات خلال الساعات الماضية.

وأهابت وزارة التنمية المحلية بكافة المواطنين بالمحافظات بضرورة الالتزام بقرارات واجراءات الدولة الاحترازية والوقائية حفاظًا علي صحة والحد من انتشار الفيروس خلال المرحلة الحالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً