اعلان

استمرار تكدس القطارات بسبب حظر التجوال (صور)

محطة الجيزة
محطة الجيزة

استاء عدد من ركاب قطارات السكة الحديد بسبب استمرار الزحام والتكدس داخل القطارات التابعة لخطوط الوجه القبلى خاصة بعد تقليل أعداد القطارات العاملة من قبل هيئة السكة الحديد لتتناسب مع أوقات حظر التجوال طبقا لقرار مجلس الوزراء الأسبوع الماضي.

محطة سوهاج

وقال مصدر بالسكة الحديد إن قطار رقم 1163 المميز والمتجه إلى محافظة القاهرة شهد تكدسا وزحاما من قبل ركاب السكة الحديد فور وصول القطار إلى رصيف سوهاج مشيرًا إلى أن القطار يتحرك من محطة نجع حمادى فى تمام الساعة السادسة والنصف صباحًا ليصل محطة القاهرة الساعة الرابعة عصرًا.

محطة الجيزة

وأضاف المصدر لـ'أهل مصر' أن التكدس والزحام شمل قطار رقم 141 القادم من الفيوم والذي يمر ببعض المراكز الواقعة على خط الصعيد وصولا إلى محطة الجيزة والقاهرة.

وفى سياق متصل تابع وزير النقل المهندس كامل الوزير وصول ركاب قطار رقم 987 القادم من الأقصر إلى القاهرة الساعة 7.40 مساء أمس السبت بسبب أعمال التهديات ومشروعات تحديث نظم إشارات السكك الحديدية، كذلك وصول ركاب قطار رقم 983. القادم من أسوان إلى القاهرة الساعة 11.30مساء السبت نتيجة لاستكمال المسير إلى محطة رمسيس بالقاهرة نظرا لوجود ركاب قاموا بالحجز المسبق قبل يوم قيام القطار خلال فترة 14 يوما التي تتيح للركاب الحجز المسبق والتي كان معمولا بها قبل صدور قرار الحظر حيث تم نقل الركاب عبر أتوبيسات السوبرجيت الفاخرة مجاناً إلى عدد من الميادين العامة بالقاهرة والجيزة بعد التنسيق مع وزارة الداخلية نظرا لوصول القطارين خلال توقيت الحظر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة