اعلان
اعلان

ننشر الدروس المقررة فى المناهج لكل المراحل التعليمية

ننشر الدروس المقررة فى المناهج لكل المراحل التعليمية
ننشر الدروس المقررة فى المناهج لكل المراحل التعليمية

ننشر الدروس المقررة فى المناهج لكل المراحل، وذلك بعد أن حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الأجزاء المقررة لجميع المراحل.

ننشر الدروس المقررة فى المناهج

ننشر الدروس المقررة فى المناهج

ننشر الدروس المقررة فى المناهج لكل المراحل

ننشر الدروس المقررة

تعليق الدراسة بسبب كورونا

وأشار الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، أن الوزارة حددت محتوى الاختبارات على أن يتم اقتصاره على ما درسه الطالب حتى 15 مارس بعد تعليق الدراسة بسبب أنتشار فيروس كورونا المستجد.

الدروس المقررة للمرحلة الثانوية

ننشر الدروس المقررة للمرحلة الإبتدائية

الدروس المقررة

المناهج المقررة فى المشروعات البحثية والامتحانات

ويمكن للطالب تحميل الرابط لمعرفة المناهج التي سوف يكون مسئولا عنها في المشروعات البحثية أو الامتحانات من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الثانوي في جميع المواد المقررة.

لمعرفة الدروس المقررة اضغط هنا

جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للصفين الاول والثانى الثانوى

وكان قد اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني (مايو 2020) الإلكترونية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.

وتبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي في الفترة من 29 أبريل حتى 20 مايو 2020، على أن تكون امتحانات الصف الثاني الثانوي في الفترة من 30 إبريل حتى 17 مايو 2020.

وسيتم إتاحة الامتحانات للطلاب بمنازلهم وعلى التابلت في الفترة الزمنية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا وفقًا للجدول.

و يؤدي طلبة الصفين الأول والثاني الثانوي امتحان نهاية العام الدراسي (مايو 2020) على التابلت ومن المنزل، فيما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس 2020 (بداية تعليق الدراسة)، وسيتم تصحيحه إلكترونيًا، وإرسال نتيجة الامتحان للطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً