المشرف العام على التحرير داليا عماد

نائب قها يعلن استقبال مستشفى الحجر الصحي لطبيب مصاب بكورونا

أهل مصر
فيروس كورونا - كوفيد 19.
فيروس كورونا - كوفيد 19.

أعلن النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، ونائب طوخ وقها، استقبال مستشفى الحجر الصحي بقها، حالة طبيب بالحميات بعد تأكد إيجابية حالته رسميا، موضحًا أن الطبيب من كفرعابد مركز طوخ وعمره 33 سنة طبيب بحميات طوخ ومنتدب لمستشفي حميات العباسية.

إصابة طبيب بفيروس كورونا في القليوبية

وقال بدوي في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "طالبنا وجاري التنسيق لعمل التحاليل اللازمة إذا كان هناك حالات مخالطة، رغم أن المقربين من الدكتور أيمن سليمان أكدوا لي حالا أنه كان عازل نفسه ربنا يشفيه ويعود لأسرته وذويه سالما، لكن لابد من التأكيد ولو فيه حالات مخالطة لازم تعزل نفسها وتجري التحاليل".

وتابع: "أرجوكم خليكم في منازلكم.. واطمنوا، تم التنسيق مع إدارة الأمراض المتوطنة بوزارة الصحة وهتنزل حملة مكبرة لعملية تعقيم بكفرعابد ماتقلقوش إحنا في ضهركم.. ربنا يحفظكم".

وأكد النائب أحمد بدوي أن هناك 4 حالات إيجابية جديدة ظهرت أمس في القليوبية، وقال: الأولى لعامل من قرية أبوالغيط مركز القناطر مكان الإبلاغ حميات إمبابة، وظهور 3 حالات إيجابية بمدينة بنها وهم مخالطون لحالات شارع مستشفى الأمل ومحجوزين حاليا بالحجر الصحي مكان الإبلاغ حميات بنها، وتم نقل الحالات الإيجابية إلي الحجر الصحي بمستشفي قها المركزي، وبعيدا عن أي شائعات يتم نشرها علي السوشيال ميديا يصل إجمالي الحالات بمراكز المحافظة إلي 22 حالة، لذا وللتأكيد نرجوا عدم الانسياق وراء أي شائعات بظهور حالات في مراكز أخرى هذه هي الأرقام الحقيقية".

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission