المشرف العام على التحرير داليا عماد

وفاة مسنة بعد رفض المستشفى العام بدمنهور استقبالها

أهل مصر
العثور على جثة شاب مقتول بالجيزة- ارشيفية
العثور على جثة شاب مقتول بالجيزة- ارشيفية

سادت حالة من الغضب بين أهالي محافظة البحيرة، مساء أمس، عقب رفض المستشفى العام بدمنهور استقبال مريضة تعاني من ضيق تنفس، مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية ووفاتها في الحال.

غضب أهالي البحيرة عقب وفاة سيدة

غضب أهالي البحيرة عقب وفاة سيدة

وأعرب شاهد عيان على الواقعة، عن غضبه، قائلا : "المهزلة اللي حصلت في المستشفى العام بمستشفى الصدر بدمنهور مين المسؤول عنها، شوية دكاترة لا يمثلوا شرف مهنتهم أساسا، بسبب ما حدث مساء أمس، وقت الحظر تعبت سيدة كبيرة في السن جارتي في المنطقة وقمت مع 3 شباب وقت الحظر بنقلها إلى مستشفى للحصول على جلسة أكسجين، و لكن المستشفى رفضت استقبلها، و تحويلها إلي مستشفي الصدر على الفور توجهت إلي الصدر و رفضت استقبلها، فضلت رايح جاى على المستشفى لدرجة أن ضابط الكمين اللي قدام المستشفي العام استغرب من اللي حصل وفي الاخر الحالة ماتت أثناء وجودنا فى قسم الطوارئ".

غضب أهالي البحيرة عقب وفاة سيدة

وأوضح سبب رفض استقبال المريضة، قائلا : "الدكتور النبطشي فى المستشفى العام والصدر قال الشغل يترمى علينا هما قاعدين، خرجنا عن شعورنا بدأ حدوث مشاجرة بينه و بين الأطباء، طلبنا مقابلة مدير المستشفى، لكن كان الرد أنه خارج المستشفى، وفجأة المستشفى بقيت فيها حظر تجوال وخاليه تماما هربا من إهمال هم".

غضب أهالي البحيرة عقب وفاة سيدة

وناشد محافظ البحيرة والرقابة الإدارية، بالتحقيق فى الواقعة و محاكمة المتقاعسين عن العمل، و المتهمين فى قتل السيدة بعد رفضهم تقديم لها الرعاية الصحية.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission