اعلان

6 طرق سحرية للتغلب على مشكلة ضعف الانتصاب عند الرجال

 أسباب ضعف الانتصاب لدى الرجال
أسباب ضعف الانتصاب لدى الرجال

"ضعف الانتصاب" من المشاكل الشائعة التي تواجه الرجال، وتؤثر على حياتهم الجنسية، مما يسبب اضطراب الحياة اليومية، فكيف يمكن التغلب على تلك المشكلة؟

يقول الدكتور أحمد أبو طالب أستاذ أمراض الذكورة والعقم بكلية طب جامعة بنها، إن الانتصاب هو تدفق الدم إلى شرايين العضو الذكرى، وهذه الشرايين تتأثر عند التعرض إلى أمراض صحية مثل الإصابة بالسكري، واضطراب ضغط الدم، مشيرًا إلى أنها تؤدى إلى تكيسات وتقلص بحجم الشرايين، مضيفا أن هناك عدة طرق تساعد على الوقاية من ضعف الانتصاب مثل ...

الرياضة

ويضيف أن الأشخاص الذين يرغبون بتحسين عملية الانتصاب.فيجب أن يمارسوا الرياضة، لتنشيط الأوعية الدموية، وتتفادى مشاكل القلب والأوعية الدموية، والتى ستقلل مشاكل الانتصاب

خسارة الوزن

ويشير أبو طالب إلى أن الدراسات الحديثة تشير أن خسارة الوزن ، 10% يحسن من عملية الانتصاب بنسبة 50% ، ليس فقط لأنه يحمي الشرايين من التكيسات، لكنه أيضا يحسن مستوى التستورستيرون .

الإقلاع عن التدخين

ويوضح أن التدخين من أهم عوامل ضعف الانتصاب لسببين الأول لأنه على المدى البعيد يسبب تكيس وتقلص الأوعية لدموية، وعلى المدى القريب فأنه يسبب انسداد الشرايين فى الأوعية الدموية بالعضو ويسبب مشاكل الانتصاب

نظام غذائي صحي

اتباع نظام غذائي صحي، يحتوى على الأوميجا 3 والبروتين، كما أنه يحافظ على الوزن الثابت، ويقلل الكولسترول بالدم ويحسن من صحة الشرايين بالجسم.

علاج السكري

ويؤكد أبو طالب أن مرض السكري يعانون من ضعف الانتصاب، يجب أن يكون مستوى السكرى بالدم متزن، لأنه ارتفاعه الزائد يسمم الأعصاب، ويقلل قلة الانتصاب وضعف الانتصاب ، زيادة نسبة الدهون بالقلب يحافظ على الشرايين وسلامة شرايين العضو الذكرى.

علاج الاكتئاب

ويشير إلى أن الاكتئاب يؤدى إلى قلة رغبة، وقلة الثقة بالنفس، ويسبب ضعف الانتصاب.

الآثار السلبية

مضيفا أن الآثار الجانبية لبعض الأدوية ، ومنها أدوية ارتفاع ضغط الدم، قد تسبب ضعف الانتصاب، الذي يسبب تكيس الأوعية الدموية ويسبب مشاكل العضو الذكرى، ويتم العلاج من خلال معاينه الطبيب كي يغير الدواء تنتهى هذه المشكلة.

ولتأخير عملية القذف، ينصح استشارى أمراض الذكورة والتناسلية الدكتور محمد امبابي، بالاتي

أولا تطويل فترة المداعبات، حتى يمكن للرجل معرفة الوقت المناسب للعلاقة وما إذا كانت المرأة ترغب فيها أم لا.

ثانيا الممارسة العلاقة الحميمية بشكل منتظم، تخفف من الحاجة الجنسية، لذلك فأن الممارسة مرتين متتاليتين، أكثر من مرة بالأسبوع، يحسن الأداء الجنسي عند الرجل.

ثالثا تقنية التوقيف والذهاب، وهى ترتكز على مبدأ واحد، هو أن زيادة الإثارة تسبب سرعة القذف، لذلك يجب على الرجل قبل الوصول إلى نقطة اللاعودة أن يأخذ نفس عميق، مع الاستمرار فى مساعدة المرأة على الإثارة مما يطيل من الانتصاب

رابعا تمارين كجيل ، وهى تماريت تعمل على تقوية عضلات الحوض، ويمكن أن يتعلمها الرجل لدى الطبيب.

خامسا، الواقي الذكرى، يمكن للرجل ارتداء الواقي الذكرى كأحد الطرق التى تساعد على تقليل الاحتكاك بين العضوين وبالتالى تساعد على تطويل مدة العلاقة الجنسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | نزول الشحات بدلا من عبد القادر